الامتياز: نجاح مشاريع الـ ’بي او تي’ يتطلب تفهم مشاكل القطاع الخاص وحلها اولا

قال المدير العام لشركة (الامتياز للاستثمار) عبدالرحمن زمان ان نجاح مشاريع ال(بي .أو.تي ) في المرحلة المقبلة يتطلب تفهم مشاكل القطاع الخاص أولا ومن ثم حلها قبل الالتفات الى تشريع القوانين والتشديد في تطبيقها بما ينعكس سلبا على الشركات.

وطالب زمان في بيان صحافي اليوم بمناسبة انعقاد مؤتمر دور القطاع الخاص في مشروعات التنمية والبنية الأساسية 2012 الذي يقام تحت رعاية وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة أماني بورسلي خلال الفترة من 15 الى 16 يناير الحالي بضرورة ازالة عراقيل خطة الدولة الطموحة لتنفيذ المشاريع التنموية.
ودعا الى تشكيل فريق عمل من الكفاءات والخبرات الوطنية في مجال التنظيم والتطوير الاداري للقيام بتحديد وتحليل المعوقات ووضع الحلول والتوصيات التي تساعد على نجاح خطة التنمية.
وأضاف ان هذه الرعاية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للامتياز التي تهدف الى دعم كل الفعاليات المتميزة ذات النفع سواء على قطاع الأعمال أو المجتمع بشكل عام.
وقال ان المشاركة في المؤتمر جاءت لانه المؤتمر الوحيد الذي تبنى قضايا المشاريع التنموية في الكويت منذ دورته الاولى في عام 2001 مؤكدا أن هذه المشاريع تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الكويتي وتطوير القطاع الاستثماري لايجاد بدائل أخرى للدخل وتوفير الخدمات المثلى للمواطن.

×