محكمة أميركية: جلسة استماع في قضية 'أجيليتي' 24 الجاري

من المتوقع ان ترفع شركة اجيليتي قريبا مذكرة تمهيدية الى المحاكم الاميركية تتعلق بقضية الاحتيال المرفوعة ضدها من الحكومة هناك، وذلك قبل جلسة استماع محددة في 24 يناير الجاري.ووفق مصدر مقرب من الشركة تحدث لوكالة الانباء «ديل ريبورتر»، ستتم جلسة الاستماع في القضية المرفوعة من وزارة العدل الاميركية ضد «اجيليتي» وشركتها التابعة «اجيليتي للوجستيات الدفاع» Agility DGS Logistics في محكمة المقاطعة الشمالية لجورجيا، قسم اتلانتا يوم 24 الجاري.

وسيتم السماح للادعاء والدفاع بتقديم وجهات نظرهما في القضية امام القاضي آلان ج. بافيرمان، والذي بدوره سيضع جدولا زمنيا محددا لمسار القضية فيما بعد.

وكشف المصدر المذكور ان القاضي امر «اجيليتي» وشركتها التابعة بتقديم مذكرات تمهيدية قبل الاستماع الى اقوالهما. وتوقع ان يتم تقديم هذه المذكرات في منتصف الشهر الجاري، قائلا: «من خلال هذه المذكرات التمهيدية، ستكشف اجيليتي عن نقاط تدل على ان قضية وزارة العدل الاميركية ضعيفة».

وتأتي جلسة الاستماع هذه بعد ان اعلم القاضي الادعاء في جلسة يوم 4 اكتوبر الماضي بانه ينبغي تسليم الدفاع ملفات عددها يتخطى عشرات ملايين الصفحات تتعلق بالقضية.

×