الوطني يعزز جوائز الجوهرة: 5 آلاف دينار أسبوعيا و125 ألفا شهريا و250 ربع سنويا

عزز بنك الكويت الوطني من قيمة الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة لعملائه، كما زاد من فرص الفوز حيث أصبحت 5,000 دينار أسبوعيا و125 ألف شهريا و250 ألف دينار ربع سنوياً، وذلك ابتداءً من شهر يناير الجاري.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر إن: "بنك الكويت الوطني حرص على مكافأة عملائه مع بداية العام الجديد من خلال منحهم فرصا أكثر للفوز بجوائز أكبر. وإلى جانب الجائزة النقدية الشهرية البالغة 125 ألف دينار، يتيح الوطني اليوم لعملائه فرصا بـ250 ألف دينار بنهاية كل فصل، و5000 دينار أسبوعيا".

وأضاف الخضر إن "بنك الكويت الوطني يسعى دوماً إلى تطوير خدماته ومنتجاته لتقديم الأفضل لعملائه وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية. ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها على نحو أسبوعي وشهري وربع سنوي والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، هذا إلى جانب تميزه كحساب من دون فوائد".

ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات الثلاث. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.

×