الياقوت: بنك بوبيان حريص على دعم المشروعات ذات الطبيعة الاجتماعية والانسانية

اكد مدير عام مجموعة الشؤون الإدارية في بنك بوبيان وليد خالد الياقوت ان البنك حريص على دعم المشروعات ذات الطبيعة الاجتماعية والانسانية والتى تحقق الاستفادة لاكبر قطاع ممكن في المجتمع بمختلف شرائحه.

جاء ذلك في تعليق للياقوت عقب الجولة التفقدية التى قام بها عدد من موظفي البنك من اعضاء فريق خدمة المجتمع من المتطوعين والمتطوعات الى المقر الجديد لبيت عبدالله الخيري المخصص لرعاية الأطفال الذين يعانون من أمراض مستعصية في الكويت والذي يتوقع ان يتم افتتاحه قريبا كواحد من اهم وابرز المشروعات الانسانية ليس على مستوى الكويت فحسب بل والمنطقة والعالم.

وكان في استقبال وفد البنك كلا من مرجريت الساير مدير الجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفيات (  KACCH   ) والرئيس التنفيذي لبيت عبدالله رشا الحمد الى جانب عدد من العاملين في بيت عبدالله حيث قاموا باصطحاب ممثلي بنك بوبيان في جولة تفقدية في ارجاء المبنى داخليا وخارجيا.

وقدم الياقوت الشكر للقائمين على بيت عبدالله على الجهود التى يقومون ببذلها من اجل المرضى من الاطفال والذين يعيشون اياما صعبة وحرصهم على اخراج هؤلاء الاطفال من الحالة النفسية السيئة التى يمكن ان يعانوها الى جانب دورهم في التخفيف عن الاهالي.

واشار الياقوت الى ان اروع ما يمكن استخلاصه من تجربة بيت عبدالله الرائدة انها تجربة كويتية فريدة من نوعها بدات بجهود بسيطة حتى وصلت الى ان اصبحت نموذج عالمي يقتدى به وتحرص الكثير من الدول على تقليده و الاستفادة من خبرات الكويت في هذا المجال.

من جانبهما شكرت مرجريت الساير ورشا الحمد بنك بوبيان على ماقدمه من دعم لمختلف الانشطة سواء التى تقوم بها الجمعية الكويتية لرعاية الاطفال في المستشفيات (  KACCH   ) او التى يقوم بها بيت عبدالله.

واضافتا ان ابرز ما يميز بنك بوبيان متابعته للتطورات الخاصة ببيت عبدالله وحرص ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية على التواصل مع ادارة بيت عبدالله والتعرف بصورة مستمرة على اخر ما تم انجازه في المشروع.

ويعتبر بيت عبدالله ( التابع ل KACCH  ) نموذج للمشروعات التطوعية كونه متخصص في رعاية الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية لا يجدي معها استمرارهم في المستشفيات الى جانب ما يقدمه من دعم لعائلاتهم وتوفير مجموعة من خدمات ومرافق للراحة والعناية الصحية والاجتماعية الفائقة لهذه الفئة من الأطفال وسط مناخ عائلي مميز.

يذكر ان علاقة بنك بوبيان مع KACCH  تعتبر استراتيجية حيث قام البنك بوضع برنامج خاص لزيارة اقسام الاطفال في المستشفيات الحكومية والخاصة يتضمن زيارة جميع هذه الاقسام على مدار العام وفق جدول زمني محدد مسبقا حيث كان ل KACCH  دور رئيسي في ترتيب هذه الزيارات.

×