الغريب:من حق مجلس 'زين' تمثيلها رسميا وحكم الاستئناف أكد صحة 'العمومية'

قال المحامي حسين الغريب عضو هيئة الدفاع الموكل من اعضاء مجلس ادارة زين فيما يخص قضية بطلان اعضاء مجلس ادارة شركة الاتصالات المتنقلة ان قرار المحكمة اليوم بالغاء حكم اول درجة ببطلان انعقاد الجمعية العمومية للشركة يؤكد صحة الاجراءات التي اتبعها مجلس ادارة الشركة في انعقاد الجمعية العمومية وصحة جميع الاجراءات التي اتخذتها في ذلك الوقت.

وقال الغريب في تصريح خاص لصحيفة "كويت نيوز" ان من حق الاعضاء في مجلس ادارة زين مباشرة عملهم بشكل رسمي بعد استقرار صفتهم في مجلس الادارة توافقا مع صدور حكم محكمة الاستئناف ،بالاضافة الى قانونية تمثيلهم للشركة رسميا امام الجهات القانونية والمعنية بصفتهم الرسمية كاعضاء لمجلس ادارة شركة الاتصالات المتنقلة "زين"،مضيفا ان قرار بطلان الجمعية العمومية السابق اصبح الان امر غير حقيقي.

وحول حق وقانونية سعي الطرف الاخر من الدعوى المقامة في اللجوء الى محكمة التمييز اوضح الغريب ان من حق الطرف الثاني اللجوء الى محمكة التمييز خلال المرحلة المقبلة ،وهو من حقه ان يسلك اي طريق قانوني ،موضحا في الوقت نفسه ان محكمة التمييز في الغالب تراقب القضايا وفقا لمحمكة الاستئناف مما يقلص الفرص امام الخصم في تغيير مجرى القضية لصالحه في محكمة التمييز.

واشار الغريب الى ان الفرصة الحقيقية كانت امام الخصم هي تقديم مستندات جديدة وحيوية امام محكمة الاستئناف ،منوها في الوقت نفسه ان حكم محكمة الاستئناف يؤكد ان مجلس ادارة شركة "زين" اتبع الطرق القانونية والسليمة في عقد الجمعية العمومية المطعون فيها من الخصم ،مشيرا الى ان الدفاع عن اعضاء مجلس ادارة زين قدم كل المستندات والوقائع التي تثبت صحة انعقاد الجمعية العمومية.

واضاف ان من حق مجلس الادارة من الان الاجتماع واتخاذ اي قرارات وفقا للاطر المنظمة لذلك بكامل العضوية بعدما قررت المحكمة بالغاء حكم اول درجة.

×