البنك الوطني يكشف النقاب عن مقره الرئيسي الجديد

كشف بنك الكويت الوطني النقاب عن المقر الرئيسي الجديد للبنك الذي سيكون معلما من معالم الكويت المعمارية بتصميمه الأنيق وهندسته المبتكرة ومواصفاته العالمية، بما يجسد المكانة المرموقة التي يحتلها بنك الكويت على الساحة المصرفية الكويتية والإقليمية.   

وأقام البنك الوطني معرضا لموظفيه في المبنى الرئيسي للبنك استعرض فيه تصاميم المشروع ومجسمات البرج الجديد، بالإضافة إلى نقل مباشر للأعمال الإنشائية الجارية في موقع المشروع.
وقام بزيارة المعرض مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء جاسم علي المنصوري على رأس وفد رفيع المستوى من الإدارة العامة للإطفاء ضم أكثر من 30 ضابطا. وعبر الوفد عن إعجابه بتصميم المقر الجديد لبنك الكويت الوطني وأشاد بمواصفاته التي تراعي أفضل معايير الأمن والسلامة عالميا.
وكان في استقبال الوفد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر والإدارة الهندسية في بنك الكويت الوطني التي عرفت الوفد على كافة جوانب المشروع وما يتميز به من خصائص ومواصفات فريدة.
ويقع مقر بنك الكويت الوطني الجديد الذي يضم أكثر من 60 طابقا بارتفاع 300 متر، في قلب الحي المالي في الكويت في منطقة شرق، ويتميز بأنظمته الذكية ومعاييره العالمية الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية المميزة التي يتمتع بها. كما سيتضمن البرج متحفا تاريخيا للمجموعة القيمة من مقتنيات البنك التاريخية من وثائق وسجلات تؤرخ لفترة هامة من تاريخ الكويت الاقتصادي والمالي منذ العام 1952.

×