السيف: اطلاق بوابة 'زين زون' لخدمات القيمة المضافة

أطلقت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أحدث منتجاتها في خدمات القيمة المضافة بتدشينها بوابة " zain zone "، والتي ستسمح لعملائها بالعبور إلى قائمة ضخمة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات القيمة المضافة.

وكشفت الشركة في بيان صحافي أنها تطلق هذه البوابة الديناميكية بعنوان جديد وهو " كل اللي تبيه في مكان واحد"، حيث تحتوي البوابة الجديدة على قائمة محتويات عديدة تلبي رغبات وطموحات كافة العملاء الراغبين في الاستفادة من المميزات التي تقدمها هذه النوعية من الخدمات.

وأوضحت زين أن البوابة الجديدة ( Zain Zone) تسمح لعملائها بالتنقل ما بين أكثر من 400 خدمة في قطاع خدمات القيمة المضافة تندرج تحت مجموعات مختلفة، والتي تتنوع ما بين خدمات إخبارية واجتماعية وترفيهية وإسلامية وصحية و رياضية، مبينة أن عملائها الراغبين في زيارة البوابة الجديدة  سيكون بإمكانهم الإطلاع على كافة التفاصيل التي تخص كل خدمة و الاشتراك وعرض و إلغاء الخدمات من خلال الموقع.

وأشارت إلى أنها وبالتزامن مع إطلاق البوابة الجديدة على موقع الشركة الإلكتروني، فإنها قامت بإطلاق التطبيقات الخاصة بها على مستودع شركة آبل ( App Store )، حيث ستكون إمكانية العبور إلى بوابة ( Zain Zone) لمستخدمي أجهزة الآي فون والآي باد متاحة بكل سهولة وسيتم إطلاقها على الأندريود قريبا، موضحة أن الاشتراك في هذه الخدمة سيكون من خلال خصم قيمة الاشتراك مباشرة على الهاتف النقال.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع خدمات القيمة المضافة نادية السيف " إطلاق بوابة ( Zain Zone) يبرز الاهتمام الكبير الذي تبديه الشركة لهذه النوعية من الخدمات، والتي تشهد نموا كبيرا خلال الفترة الأخيرة ".

وأضافت السيف "شركة زين تملك أكبر تجمع للاتصالات على شبكتها، وهناك قائمة ضخمة من عملائها الذين يهتمون بمثل هذه النوعية من الخدمات، ورغبة منها في جمع كافة الخدمات تحت مظلة واحدة جامعة لها - حتى نسهل عملية وصول العملاء إليها - ، فقد أطلقنا هذه البوابة الحيوية ".

وبينت السيف بقولها " مع التطور التكنولوجي وما صاحبه من نمو كبير في الخدمات المضافة مؤخراً سارعت شركة زين بالاستفادة من هذا التغير وهو ما انعكس على نوعية منتجاتها وطريقة طرحها ".

وأوضحت بقولها "صناعة الاتصالات باتت أكثر ديناميكية الآن، والتطبيقات الحديثة في هذه الصناعة لا تنتهي، والمستفيد الأول بهذه الثورة الرقمية هو العميل".

وأشارت إلى أن تدشين بوابة ( Zain Zone) هي ترجمة لهذا التطور الذي تتبناه شركة زين باستمرار على كافة منتجاتها وخدماتها،  فالشركة دائما في سباق مع نفسها للحصول على رضا عملائها.

وكشفت السيف أن القائمة المدمجة لكافة خدمات قطاع القيمة المضافة ستقدم مفهوما جديداً يبرز مدى التأثير الذي باتت تقدمه هذه النوعية من الخدمات في سلوكيات مستخدمي أجهزة الهواتف، فهي  ستقدم وجبة دسمة لعملائها الراغبين في معرفة الأخبار السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الاستمتاع بأكبر مكتبة للترفيه الرقمي في الكويت.

وأكدت السيف أن إطلاق بوابة ( Zain Zone) يبرز مدى التزام شركة زين بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها في نفس الوقت على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن.

×