'جلوبل فاينانس' تختار الوطني أفضل ممول للمبادلات التجارية في الكويت

للعام الرابع على التوالي، اختارت مجلة "جلوبل فاينانس" المرموقة بنك الكويت الوطني كأفضل ممول للمبادلات التجارية في الكويت للعام 2012 ضمن قائمتها السنوية لأفضل البنوك على مستوى العالم في تمويل المبادلات التجارية، مشيرة إلى أن "الوطني في قائمة البنوك العالمية التي توفر أفضل الحلول لتلبية احتياجات الشركات لتمويل مبادلاتها التجارية العابرة للحدود".

وقالت "جلوبل فاينانس" أن بنك الكويت الوطني هو أفضل ممول للمبادلات التجارية في الكويت استنادا إلى حجم التمويل الممنوح للمبادلات التجارية والانتشار الجغرافي وجودة خدمة العملاء وتنافسية الأسعار، إلى جانب الأنظمة التقنية الأكثر تطورا المعتمدة.

كما اعتمدت "جلوبل فاينانس" في تقييمها على آراء خبراء في قطاع التجارة وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين حول العالم.

ويتمتع بنك الكويت الوطني بأكبر شبكة فروع محلية وعالمية تتجاوز 180 فرعاً حول العالم وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وباريس وجنيف ونيويورك والصين وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

وكانت "جلوبل فايناس" قد اختارت الوطني للعام الثاني على التوالي، أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2011 إلى جانب كل من "يوروماني" وذي بانكر" ليحظى بإجماع عالمي غير مسبوق.

كما اختارته ضمن أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للعام الرابع على التوالي، بفضل متانته المالية واستراتيجيته المتحفظة وإدارته الرشيدة للمخاطر.

ويحتفظ بنك الكويت الوطني بأعلى التصنيفات الائتمانية على مستوى الشرق الأوسط من وكالات التصنيف العالمية "موديز" و"ستاندارد أند بورز" و"فيتش"، اعتماداً على أدائه القوي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الواضحة.

×