زين تطرح ايفون 4 اس ابتداء من 30 دينار

أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن طرحها جهاز ايفون 4 اس ابتداءً من 30 دينار كويتي مع مجموعة من العروض المميزة والسخية، وهي العروض التي ستوفرها من خلال حملتها الترويجية الجديدة

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستواصل من خلال هذه الحملة الجديدة إثراء عملائها الذين يفضلون التفاعل داخل حدود عالم (ابل)، حيث ستقدم مجموعة من العروض التي تضمن لهم الاستمتاع بتجربة اتصالات رائعة على شبكتها.

وأفادت أن هذه النوعية من الأجهزة المتطورة التي تتميز بنظام عرضها الرائع ستكون متوفرة باللونين الأبيض و الأسود في  كافة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، وكذلك في كافة فروع شبكة موزعيها المعتمدين، مع قائمة متنوعة من العروض المرنة التي تتناسب مع كافة الفئات.

الجدير بالذكر أن جهاز (ايفون 4 اس) الجديد يعتبر امتداداً للنقلة النوعية التي أحدثتها شركة آبل العالمية في أجهزة الهواتف الذكية، حيث  يتمتع هذا الجهاز بقائمة طويلة من المميزات، أبرزها معالج "A5" ثنائي النواة، والذي يضمن تحقيق سرعة قصوى في الأداء، و ميزة ال “iCloud” بينما تأتي كاميرا " ايفون 4 اس شديدة الدقة " بقدرة 8 ميغا بيكسل، مع إمكانية تحرير الصور وتسجيل الفيديو بتقنيةHD"  "1080p العالية الوضوح .

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت بالوكالة عمر سعود العمر " إطلاقنا لهذه الحملة الجديدة يؤكد التزامنا أمام عملائنا في الاستمرار بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم بكل ما هو جديد في صناعة الاتصالات " .

وأضاف العمر بقوله " نطرح اليوم الجيل الجديد من أجهزة ايفون، ونحن نعلم مدى الشغف الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا لهذه النوعية من الأجهزة التي قدمت مفهوما جديداً في خدمات تكنولوجيا المعلومات".

وأوضح بقوله " لقد حرصنا أن نقدم في هذه الحملة قائمة متنوعة من العروض التي تتناسب مع احتياجات واستخدامات كافة الفئات وبأسعار تنافسية ابتداء من 30 دينار كويتي ".

وأعرب العمر عن ثقته في أن عميل زين سوف يعيش تجربة مختلفة مع شبكة زين عند استخدام هذه النوعية من الأجهزة وقال" نحن على ثقة بأن التحديث الأخير الذي قامت به الشركة لشبكتها سوف يمنح عملائنا فرصة رائعة للتمتع بتجربة استخدام الجيل الجديد من أجهزة الـ (ابل)".

وأكد بقوله " نسعى في صياغة عروضنا الجديدة إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم مع استخدام الهواتف النقالة، والتي باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكونون أكبر تجمع للاتصالات المتنقلة في الكويت".

يذكر أن جهاز (ايفون 4 اس) يحتوي على مجموعة رائعة من السمات والمميزات التي تجعله واحدا من أكثر الهواتف المتنقلة جاذبية في العالم، فمن الميزات التي يحملها هذا الجهاز الرائع أنه يأتي محملاً بنظام تشغيل  ( iOS 5 ) وهو أكثر نظم تشغيل الهواتف النقالة تقدماً على مستوى العالم، حيث يتيح متجر البرمجيات الفريد ( App Store ) إمكانية الولوج إلى مئات الألوف من البرامج بما فيها ( iMovie  ).

كما أن هذا الجهاز يملك نفس مواصفات  جهاز ايفون، حيث يتميز بشاشة عرض رائعة، فهي بخلاف أنها تمثل أعلى مستوى من الوضوح في الهواتف النقالة على الإطلاق، فإنها تتميز  بتقنية الاتصال المرئي المتزامن (فيس تايم) والتي تجعل من مكالمات الفيديو حقيقة واقعة.

×