اجيليتي تطلق مشروعا مشتركا مع شركة أوروبية في مجال الخدمات اللوجستية

اعلنت شركة (اجيليتي) اطلاقها مشروعا مشتركا مع شركة أوروبية بهدف مواجهة الاحتياجات المتزايدة لتوفير حلول لنقل المواد الكيماوية الجافة الناتج عن النمو السريع للصناعات الكيماوية خصوصا في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي للخدمات اللوجستية للكيماويات في (اجيليتي) اندرو جاكسون في بيان صحافي اليوم ان المشروع المشترك مع شركة (شميدت هيلبرون) وهي شركة اوروبية تعمل في مجال تقديم الخدمات اللوجستية للمواد الكيماوية الصلبة يتمثل بشركة (ساميل) التي ستجمع بين الخبرات الاوروبية المتخصصة بتقديم الخدمات اللوجستية للبوليمرات السائبة مع انتشار شبكة (اجيليتي) العالمية وحضورها في الأسواق الناشئة وخبرتها في الصناعات الكيماوية لكن ستركز عمليات (ساميل) على منطقة الشرق الأوسط والأسواق النامية حول العالم.

واضاف جاكسون ان الشركة الجديدة ستقدم الى العملاء مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية بدءا بالتصميم والبناء مرورا بادارة مختلف مراحل سلسلة الامدادات والعمليات وصولا الى نقل الحمولات الصلبة غير المعبأة.

وذكر ان (ساميل) "ستقدم الحلول المناسبة للسوق في الوقت المناسب ولدينا الآن كل ما نحتاجه تحت سقف واحد لمقابلة احتياجات العملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والمناطق الأخرى بما في ذلك وسائل نقل حديثة البناء تقلل انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في العمليات اضافة الى مجموعات تمويل مصممة حسب رغبة العملاء".

من جانبه قال المدير التنفيذي ل(ساميل) وولفغانغ هوبمان ان المشروع المشترك يجمع مزيجا فريدا في آن معا من الخبرة والمعرفة التقنية معتبرا "النجاح" الذي حققته (اجيليتي وشميدت) يمكن أن يمثل قاعدة لانطلاق (ساميل) التي تتطلع الى المستقبل والفرص الواسعة في الشرق الأوسط وعبر الأسواق الناشئة بشكل عام.

واشار هوبمان الى ان الشركتين سبق وعملتا معا في مشروع مركز (شنغهاي) اللوجستي الذي يعتبر احد أكبر المشاريع من نوعه في الصين.