فيفا للاتصالات تعلن عن الفائز الجديد بسيارة بي ام دبليو

فاز ماهر سلمان محمد في السحب الأسبوعي الحادي العشر ضمن حملة "اربح سيارة كل أسبوع" من شركة الاتصالات الكويتية VIVA، وكانت الجائزة لهذا الأسبوع  سيارة BMW 3 Series 2011.

وأعرب الفائز ماهر عن سعادته بهذه الجائزة وشدد على أن ما تقدمه شركة  VIVAمن خدمات متميزة إلى جانب جوائزها العديدة وأنشطتها المختلفة يستقطب اهتمام العملاء والجمهور الكويتي وسائر المقيمين.

ويسعد إدارة شركة VIVA أن تهنئ الفائز، وتؤكد أنَّها ستواصل عروضها ومفاجأتها الحصرية المتميزة، خاصة مع استمرار عمليات السحب أسبوعياً خدمة لجمهورها الواسع في الكويت، و حرصاً منها على تقديم الأفضل للجميع وبشكل مستمر ودائم، متمنياً لكل من لم يحالفه الحظ هذه المرة الفوز في المرات المقبلة.

وهذا العرض الكبير الذي أطلقته VIVA مستمر لعدة أسابيع مقبلة، وهو مخصص فقط لمشتركي الدفع المسبق. ويتضمن العرض فرصتين لدخول السحب والفوز بسيارة أسبوعياً؛ الأول الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل يوم، إضافة إلى اتصالات ورسائل محلية غير محدودة لمدة يوم كامل فقط ضمن شبكة VIVA.

أمَّا الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات Black Berry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل عند الاشتراك بخدمة Berry Black الشهرية بـ7 دنانير على 15 فرصة لدخول السحب، ويشجع هذا العرض عملاء الدفع المسبق للاستفادة من السعر الجديد بخدمات Black Berry الكاملة غير المحدودة  

وللمشاركة في خدمة ال 500 فلس اليومية يرسل العميل رسالة تتضمن رقم "1" إلى الرقم 535 أو رسالة تتضمن الرقم "2" إلى الرقم 535 للاشتراك بخدمة Black Berry الشهرية حيث يدخل السحب على الفور. وللحصول على القائمة بكافة عروض الدفع المسبق يرسل العميل كلمة GO إلى الرقم 535.

والجديد في العرض لهذا الأسبوع فرصة إضافية ستمكن المشتركين من الحصول على 6 نقطة إضافية في حال الاشتراك في باقة 3 د.ك الدولية التي تخولك الحصول على 30 دقيقة دولية، و الذي سوف يستمر لغاية 21 ديسمبر الجاري.علماً أنَّ جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع ستضاف نقاطهم إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز.

×