الماجد : بنك بوبيان حريص على دعم الفنون الاسلامية وتقديم المميز لعملائه

وسط حضور مميز من عملاء النخبةافتتح مساء امس الاثنين المعرض الاول من نوعه " همس الحروف " والذي يقوم على تنظيمه كلا من بنك بوبيان و شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده - الوكيل الحصري لسيارات لكزس في الكويت -وفاغاليري ويستمر حتى 14 ديسمبر الحالي في مركز لكزس بالشويخ.

وقال نائب رئيس مجلس الادارةوالعضو المنتدب لبنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد الذي شارك في حضور حفل الافتتاحان المعرض الذي يشارك البنك في تنظيمه ياتي من منطلق حرصه على دعم الفنون الاسلامية لا سيما التى تتعلق بالحروف العربية التى استلهم منها الكثيرون فنونهم.

واضاف ان البنك حريص ايضا علىتقديم الجديد دائما لعملائه من النخبة من اصحاب حساب البلاتينيوم والخدماتالمصرفية الخاصة ومراعاة اهتماماتهم الخاصة انطلاقا من سياسته في توفير القيمة المضافةجنبا الى جنب مع  تنويع المنتجات والخدمات المميزة حسب احكام الشريعةالاسلامية.

يذكر ان المعرض يتيح الفرصةلزواره مشاهدة مجموعة من أروع الأعمال الفنية المستوحاة من جمال الأبجدية العربيةوأدبها و شعرها و التي يقدمها نخبة من كبار الفنانين التشكيليين العرب من الكويت،لبنان ،سوريا ،البحرين ،الجزائر ،ليبيا ،الأردن ،العراق وتونس .كما تم خلالالمعرض الكشف عن سيارة لكزس موديل CT200H والتي تمعرضها لأول مرة كعمل فني متميز يتسم بالإبداع .

كما يتم ايضا تقديم عروض وخصومات خلال فترة المعرض تصل إلى 400 دينار و ذلك بالتعاون مع شركة الساير عندشراء أياً من موديلات لكزس الفاخرة كما ستتاح الفرصة لجميع زوار المعرض لدخولالسحب على ساعة فاخرة من أوميجا.

ويعتبر المعرض نموذج للتعاونبين البنك وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وفاغاليري الهادف إلى تقديمالعديد من المزايا و الخيارات للعميل الذي ستتاح له الفرصة للاختيار بين منتجاتبنك إسلامي يسعى نحو المقدمة والتميز وعروض واحدة من أكبر وكالات السيارات الفاخرةوبين لوحات مميزة لواحد من أهم مراكز الفنون في الكويت والمنطقة.