"زين – الكويت" تطرح الباقة الاسبوعية لخدمة "البلاك بيري"

أعلنت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها قامت بطرح  "الباقة الأسبوعية" لخدمات البلاك بيري، وذلك في خطوة منها لتلبية احتياجات وطموحات شريحة كبيرة من العملاء الذين يفضلون استخدامات الخطوط المسبقة الدفع.

وذكرت الشركة أنها صممت الباقة الأسبوعية الجديدة لخدمات البلاك بيري، بمجموعة من السمات التي تخدم توجهات عملائها من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع، وفي نفس الوقت لعملائها الذين يرغبون في الاستفادة من هذه النوعية من الخدمات التكنولوجية دون تحمل أي أعباء مالية ملزمة.

وكشفت شركة زين أنها ستقدم الباقة الأسبوعية بسعر 4.5 دينار، حيث سيكون العميل بإمكانه الاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها هذه النوعية من الأجهزة الذكية.

وذكرت الشركة أن الإقبال الكبير على هذه النوعية من الخدمات، جعلها تقوم بابتكار مجموعة باقات جديدة ، مبينة أن الباقة الجديدة صممت وفق سعر معقول لعملائها  كما أنها تقدم عرضاً رائعاً ومناسباً للقادمين إلى الكويت في زيارة لفترة قصيرة كونها خدمة مؤقتة ومدفوعة لمدة أسبوع واحد فقط.

وأوضحت أن الباقة الجديدة ستمنح المشتركين فيها إمكانية التمتع بخدمات BlackBerry Massenger، وتطبيقات الشبكات الاجتماعية facebook، وtwitter، وMySpace ، بالإضافة إلى خدمات التصفح على شبكة الانترنت بلا حدود، بالإضافة إلى خدمات البريد الإلكتروني والـ APP World ومجموعة أخرى من التطبيقات الإضافية مثل Yahoo MSNMessenger , Whatsapp , Windows Live messenger.

وأشارت إلى أنها ومن خلال هذه الباقة الجديدة المميزة ترسخ مبادراتها في توفير هذه النوعية من الخدمات، حيث كانت أول شركة اتصالات تقدم خدمات البلاك بيري إلى الهيئات والشركات ورجال الأعمال، ومن بعدها الأفراد، ثم عززتها بطرحها أمام أصحاب الخطوط المسبقة الدفع .

ووجهت الشركة الدعوة لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق الشغوفين لمجالات تكنولوجيا المعلومات والراغبين في التمتع بخدمات الانترنت والشبكات الاجتماعية وتصفح البريد الإلكتروني بالاستفادة من المميزات التي توفرها هذه الباقة الجديدة.

وأفادت زين أنها دائماً ما تأخذ في عين الاعتبار ما يتفق مع طموحات ورغبات عملائها عند طرحها لمنتجات وخدمات جديدة،  مع التركيز في ذات الوقت على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن.