الوطني يطرح فرص وظيفية للشباب الكويتي في معرض جامعة الخليج

قدم بنك الكويت الوطني رعايته البلاتينية لمعرض الفرص الوظيفية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، مستعرضا العديد من الفرص المميزة التي يقدمها للشباب الكويتي الطموح حرصًا منه على دعم الطاقات الكويتية الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لها.

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني - الكويت عماد العبلاني أن مشاركة بنك الكويت الوطني في هذا المعرض جاءت انطلاقًا من التزام قيادات الوطني بضرورة المساهمة في توفير فرص وظيفية متنوعة ومتعددة.

وأضاف العبلاني أن البنك يهدف من خلال المعرض استقطاب الشباب من ذوي الكفاءات والخبرات للعمل في القطاع الخاص وتحقيق فرص وظيفية ملائمة تتيح لهم الترقية والتقدم هذا علاوة على فتح آفاق وظيفية أمام العديد من الشباب وتحريك دوافعهم نحو التقدم والتطور والنمو نحو تعميق خبراتهم وتنويع مهاراتهم ومعلوماته.

وأكد العبلاني أن الوطني حريص على تقديم الدعم الكامل والمستمر للكفاءات الشابة وتطوير الثروة البشرية والتي هي القوة الحقيقية التي يتسلح بها الوطني لتعزيز ريادته للسوق المصرفية وتحقيق أفضل أداء وأعلى أرباح محليا.

وأضاف العبلاني أن استراتيجية بنك الكويت الوطني تقوم على استقطاب أفضل الكفاءات الوطنية من خريجي الجامعات الجدد وإلحاقهم ببرامج تدريبية متطورة، وأضاف أن البنك الوطني حريص على الاهتمام بتطوير وتأهيل موارده البشرية، كما أن توسع ونمو أنشطة البنك سواء على المستويين المحلي أو الإقليمي تعني تعزيز موادره البشرية من الشباب الكويتي الطموح من الجنسين.

وأضاف العبلاني أن بنك الكويت الوطني حريص على توظيف الشباب الكويتي الطامح لإثبات نفسه وإظهار قدراته في مجال العمل المصرفي والمالي، وذلك من خلال طرح العديد من الفرص الوظيفية الواعدة لأبناء الكويت، علمًا بأن البنك قد استوفي نسبة العمالة الوطنية المطلوبة من البنوك والمؤسسات المصرفية.

وأشار العبلاني إلى أن معرض الفرص الوظيفية بجامعة الخليج يشكل أرضية مناسبة للالتقاء مع الكفاءات الواعدة من الشباب الكويتي للعمل في القطاع الخاص وتعريفهم بفرص العمل والتدريب المتوفرة لدى الوطني وفتح الأبواب لهم لبناء مستقبل مهني متميز.

×