"ريم" تطلق هاتف بلاك بيري كيرف 9380 في الكويت

أعلنت شركة Research In Motion (RIM) المصنعة لهواتف بلاك بيري الذكية عن إطلاق هاتفها الجديد بلاك بيري كيرف 9380 في الكويت، وهو أول هاتف ذكي من سلسة  بلاك بيري كيرف  يعمل كاملا باللمس.

يواصل بلاك بيري كيرف 9380 الجديد تقديم مواصفات سلسة هواتف بلاك بيري كيرف الذكية في تلبية متطلبات التواصل الاجتماعي بطريقة سهلة وبسيطة بالإضافة إلى منح مستخدميه شكل أكثر تطوراً بتصميم جديد مع شاشة عرض كاملة تعمل باللمس.  

ويعمل هاتف بلاك بيري كيرف 9380 بنظام بلاك بيري 7 OS الجديد، وهو النظام الذي يوفر للمستخدم المزيد من خصائص الإستخدام المتميزة، وذلك ضمن إمكانية فصل المحتوى الشخصي عن محتوى العمل، وهو مزود بمجموعة مختلفة من التطبيقات الشخصية والإنتاجية المبتكرة.

كما يقدم  بلاك بيري 7 المتصفح المتطور الذي يؤمن تصفح أسرع وأكثر إنسيابية لصفحات الإنترنت بفضل JIT Javascript الجديد كما يوفر أداء HTML5  الأمثل من أجل تجربة رائعة مع تطبيقات الفيديو والألعاب.

أما خاصية البحث العالمية وذات الشعبية الواسعة، فتعود في هذا الهاتف مطورة بتقنية البحث الصوتى، فما على المستخدم سوى الكلام، حتى تبدأ عملية البحث داخل هواتفهم وشبكة الانترنت، بحثا عن أى معلومة.

والهاتف مزود بتقينةAugmented Reality  و NFCمثبتة داخلياً لتحقيق تجربة رائعة للمستخدمين من التواصل بأسلوب جديد مع العالم الخارجى. ومع تطبيق Wikitude Augmented Reality، يمكن الاتصال بسهولة شديدة مع أقرب الأشخاص على قائمة الـ BBM الخاصة بهم، يمكنهم أيضا قراءة أحداث الموضوعات حول المطاعم القريبة منهم، أو يحصلوا على معلومات حول المعالم المثيرة لاهتمامهم أو الموضوعات المفضلة لديهم. والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل أن تقنية NFC تسهل مجموعة من النشاطات المثيرة، مثل دفع فاتورة التليفون المحمول، اكسسورات التواصل، أو قراءة بطاقات الهاتف الذكي بلمسة بسيطة على الهاتف المحمول.

×