دار الاستثمار تجتمع مع المستثمرين بشأن خطة اعادة هيكلة الشركة

أعلنت شركة (دار الاستثمار) عن عقدها اجتماعا مع المستثمرين اليوم بشأن "اعادة هيكلة الشركة ضمن اطار اتباعها منهج الشفافية حول تطورات الأوضاع التي تمر بها الشركة حاليا".

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة عدنان المسلم في بيان صحافي ان "دار الاستثمار ورغم الخطوات الفعالة التي قامت بها من حيث تنفيذ خطة اعادة هيكلتها حتى الوقت الحالي لكن تبقى أمامها تحديات كبيرة علينا العمل قدما على تخطيها".

واضاف المسلم أن الشركة "ستقوم بمواصلة البحث عن الوسائل التي ستتمكن من خلالها من تعظيم قيمة أصولها للحصول على أفضل النتائج الممكنة لمساهميها وهي ملتزمة بالتواصل المستمر مع المستثمرين من أجل تطوير التفاهم بينهم حول عملية تطور استراتيجيتها ووضعها".

وأوضح ان الشركة قدمت الى المستثمرين من خلال الاجتماع المستجدات حول أداء الأصول وتوقعاتها والوضع المالي للشركة والتطورات في حوكمة الشركة الناتجة عن التغييرات التي طرأت على الادارة في وقت سابق من هذا العام والتقدم المحرز فيما يتعلق بالأمور الشرعية والقانونية.

يذكر ان النشاط التجاري لشركة دار الاستثمار يتركز على تعظيم قيمة أصولها والالتزام بموعد جدول السداد الواردة في الخطة والمحافظة على قيمة أسهم المساهمين في الشركة على المدى الطويل.

×