"زين" تفوز بالمرتبة الأولى كأفضل موقع إلكتروني في صناعة الاتصالات

أعلنت مجموعة "زين" أنها احتلت صدارة التصنيف لأفضل المواقع الإلكترونية عن العام الجاري 2011، حيث جاءت في المركز الأول للعام الثاني على التوالي كأفضل موقع إلكتروني على الشبكة العنكبوتية في صناعة الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت زين أنها حصلت على هذا المركز المتقدم وفقاً للتصنيف الذي أطلقته مجموعة (King Worldwide Digital)، وهي من أكبر الجهات العالمية المتخصصة في هذه النوعية من الاستطلاعات والتي تبحث من خلالها احتياجات المجتمعات الاستثمارية.

وأفادت مجموعة زين التي تنتشر عملياتها في منطقة الشرق الأوسط أن التصنيف الذي أطلقته مجموعة (KWD) في الحفل الذي استضافته دبي أمس منح أيضاً مجموعة زين وللعام الثاني على التوالي المركز الأول كأفضل موقع إلكتروني على مستوى دولة الكويت، حيث تقدمت قائمة أكبر الشركات الكويتية من حيث القيمة السوقية.

وأوضحت أن الدراسات المسحية التي قامت بها مؤسسة (KWD) على المواقع الإلكترونية التي اختيرت لقائمة التصفية النهائية قد جرى تقييمها في ضوء 140 معيار قياسي، وهي المعايير التي تم استخلاصها من دراسة سنوية تجريها المؤسسة المذكورة وتستطلع من خلالها آراء وتوجهات إعلاميين ومحللين ومستثمرين بهدف تحديد نوعية وطبيعة المعلومات التي يحصلون عليها من مواقع الشركات الكبرى المدرجة في أسواق المال.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل بن سلامة "التصنيف المتقدم الذي حصلت عليه مجموعة زين يبرز بلا شك مدى التأثير الرائع الذي حققته العلامة التجارية للمجموعة على مخيلة الجمهور ووسائل الإعلام ومجتمع المستثمرين خلال الفترة الماضية ".

وأضاف بقوله " اختيار مجموعة زين في صدارة ترتيب شركات الاتصالات في المنطقة يمثل لنا الكثير، فهو يبرز التزامنا بالشفافية والمصداقية في كافة تعاملاتنا، وحرصنا الشديد على تطبيق المبادئ الصحيحة لحوكمة الشركات".

وأشار بن سلامة إلى أن هذا التكريم سيحثنا حتما على متابعة طموحاتنا وطموحات عملائنا في هذه الصناعة المؤثرة، مبيناً أنه جاء ليؤكد مساعينا المستمرة في بناء روابط اتصال ناجحة مع المجتمعات الاستثمارية والمتتبعين لعمليات ونشاطات المجموعة".

ومن جانبه قال الشريك التنفيذي لمؤسسة  ستافان ليندغرين  لمجموعة (KWD)" إن عدد المستثمرين الدوليين الباحثين عن فرص في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط يتزايد يوما بعد يوم ولذلك فإن الاتصال عبر الانترنت هو مجال لا يمكن للشركات الإقليمية في منطقة الخليج أن تتجاهله " .

وأضاف قائلا " لقد قطعت مجموعة زين شوطا إضافيا في هذا المجال، فهي كشركة اتصالات أثبتت أنها تدرك أهمية حضورها بقوة عبر الانترنت بالنسبة للمحللين ووسائل الإعلام ومجتمع المستثمرين باعتبار أن ذلك يعد جانبا رئيسيا من جوانب أي إستراتيجية ناجحة للعلاقات مع المستثمرين.

وبين بقوله " علاوة على ذلك فإن زين أدركت أهمية وسائل الإعلام الاجتماعية من أجل تلبية متطلبات واحتياجات جميع الأعمار في عصرنا الحالي الذي بات يعتمد على الانترنت بشكل كبير".

الجدير بالذكر أن زين ومنذ فترة سعت جاهدة إلى إشراك جميع عملائها في عالم التواصل الإعلامي الاجتماعي من خلال التواجد النشط لكثير من شركاتها التابعة على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت مثل مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب، بالإضافة إلى تواصل المجموعة بشكل نشط مع مجتمع المدونين في شتى أرجاء المنطقة.

×