" زين " تعلن انضمام " يوريكا " لسلسلة موزعيها المعتمدين

أعلنت شركة زين الكويت للاتصالات عن انضمام "شركة يوريكا" إلى سلسلة موزعيها المعتمدين، لتضيف بذلك واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الكويت إلى قاعدة شركائها الرئيسيين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن انضمام يوريكا ضمن سلسلة موزعيها المعتمدين يكرس من مساعيها نحو استقطاب شركاء جدد بغرض تعزيز قاعدة خدماتها وخططها التسويقية، مبينة أن شركائها يمثلون الآن أكبر سلسلة موزعين في جميع المناطق والمحافظات.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للمبيعات شفيق سيد عمر أن شركة زين تفخر بانضمام عضو جديد لعائلتها الكبيرة، مؤكداً أن التعاون مع يوريكا واعتمادها كموزع معتمد حصري لخدمات الشركة، سوف يقدم قيمة مضافة لعملائنا.

وأضاف عمر نحن على يقين أن امتداد شراكتنا وتعزيز سلسلة موزعينا، سوف يسهم بفتح المزيد من قنوات الاتصال مع عملائنا، كما أنه سيساعدنا على تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة".

وبين" أن "يوريكا" من المؤسسات التي تمتلك إمكانات هائلة لخبرتها الكبيرة في مجال تسويق المنتجات والخدمات الإلكترونية، مشيراً إلى أن شركة زين سوف تسعى لاستثمار هذه الإمكانات بالشكل الأمثل لتعود بالإيجاب على الطرفين.

وأكد عمر على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الموزعون في تحقيق أهداف وخطط الشركة التسويقية، مبيناً أن زين استطاعت أن تؤسس علاقة ممتازة مع موزعيها المعتمدين وهذه العلاقة يربطها تفاهم واضح واستيعاب كامل للملامح الإستراتيجية التي تتبناها الشركة في آلية عملها في السوق.

وقال "حرصنا على تعزيز نوافذنا التي نتصل من خلالها مع عملائنا بفتح العديد من الفروع خلال الفترة الماضية، وذلك بهدف تقديم خدماتنا بشكل أفضل، وانضمام يوريكا اليوم إلى سلسلة موزعينا يضعنا في موقع انتشار أفضل".

ومن الجدير بالذكر أن فروع "يوريكا" والمنتشرة في مناطق السالمية الشويخ الفروانية و الفححيل سوف تستقبل عملاء زين، حيث بات باماكنهم الاستفادة من العروض التسويقية التي تقدمها الشركة من فترة إلى أخرى، كما سيكون بإمكانهم إنهاء العديد من المعاملات.

×