العميري: 86 مليون دينار مبيعات الخطوط الكويتية في7 اشهر

قال المدير الاقليمي الاعلى في الكويت في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية بدر العميري ان مبيعات المؤسسة خلال السنة المالية منذ بداية ابريل حتى 31 اكتوبر الماضي بلغت 86 مليون دينار بارتفاع نسبته 14 في المئة مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

واضاف العميري في كلمته التي القاها الليلة الماضية في الحفل السنوي لتكريم وكالات السياحة والسفر المتميزة خلال عام 2010 - 2011 ان هذه الزيادة في الارباح جاءت بفضل تعاون المؤسسة مع وكالات السفر حيث حققت المؤسسة مبيعات في الفترة المماثلة من العام الماضي (7اشهر) 75 مليون دينار.

وذكر ان المؤسسة حققت ارباحا بقيمة 8 ملايين دينار من مبيعات الاشهر السبعة الاولى من سنتها المالية اي من (1 ابريل حتى 31 اكتوبر الماضي) بزيادة نسبتها 11.5 في المئة.

وعزا النتائج الجيدة للمؤسسة الى الجهود الكبيرة لمسؤولي التسويق والمبيعات وموظفي الاقليم (مكتب الخطوط الجوية الكويتية في البلاد) وبمساندة وكالات السياحة والسفر.

وذكر ان المؤسسة قدمت موسما ناجحا للحج والعمرة خلال السنة الحالية ففي موسم العمرة استطاع الاقليم وبتعاون الجميع ان ينقل 16 الف معتمر الى الديار المقدسة في الشهر الفضيل وبنسبة امتلاء 98 في المئة وبزيادة عن العام الماضي بنسبة 46 في المئة.

وقال انه في موسم الحج تم نقل 10 الاف حاج على متن طائرات المؤسسة وبزيادة عن العام الماضي بنسبة 32 في المئة.

واضاف العميري ان الخطوط الكويتية حريصة على تقديم الخدمات الجديدة وافتتاح اسواق جديدة امام المسافرين الكويتيين حيث تم افتتاح خطين جديدين هذا العام الاول الى مدينة اسطنبول التركية انطلاقا من مطار الكويت الدولي بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيا والثاني الى المدينة المنورة بنفس المعدل وتتم الرحلات الى هاتين المحطتين على متن الطائرات الحديثة من طراز ايرباص (ايه 320).

واعرب العميري ان امله الكبير بان تبقى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في طليعة شركات الطيران العاملة في سوق النقل الكويتي بما لديها من امكانات وخبرات كبيرة يتجاوز عمرها نصف قرن

×