الوطني وقطر الدولي يطلقان خدمة تمويل العقارات في الخارج

أطلق بنك الكويت الوطني، بالشراكة مع بنك قطر الدولي- المؤسسة الزميلة له في قطر- حملة "العقار عليك والتمويل علينا" في قطر التي تتيح للعملاء في الكويت وقطر امتلاك العقارات في الخارج.

 

وتعد هذه الحملة المبادرة الأولى من نوعها في الكويت وقطر التي تقدم للعملاء في البلدين خدمة تمويل العقارات الدولية في أربع قارات، تشمل كلاً من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والأردن.

وتتميز هذه الخدمة الجديدة بإتاحة الفرصة أمام عملاء بنك قطر الدولي لشراء العقارات الدولية من خلال شبكة فروع بنك الكويت الوطني الخارجية بكل سهولة ومرونة. كما تتيح لهم الاستفادة من أسعار تنافسية وفترات تسديد طويلة ومرنة.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض: "يوظف بنك الكويت الوطني شبكته الدولية الأكبر بين كافة البنوك الخليجية لتوفير أفضل الخدمات والفرص الاستثمارية للعملاء. من خلال شراكتنا مع بنك قطر الدولي، أصبح بإمكان العملاء في قطر تملك عقارات في العديد من البلدان حول العالم تشمل المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والإمارات، والأردن. ونحن نشجع أكبر عدد من العملاء في الاستفادة من هذه الفرصة لتحقيق أهدافهم الاستثمارية".

من جهته، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك قطر الدولي فيليب كينغ: "تؤكد شراكتنا مع  بنك الكويت الوطني في إطلاق هذه الخدمة المتميزة عن التزام بنك قطر الدولي بمواصلة توفير المنتجات والخدمات ذات المزايا التنافسية والقيمة المضافة، وتوفير أفضل الخيارات المتاحة لعملائنا، ولاسيما ممن يتطلع إلى شراء عقارات في الخارج. وستتضمن خدماتنا الدولية إتمام كافة الإجراءات ببساطة عبر الشبكة العالمية الواسعة لبنك الكويت الوطني".

ويمتلك بنك الكويت الوطني حصة 30% في بنك قطر الدولي. وتعتبر الشبكة الدولية لبنك الكويت الوطني الأكبر بين كافة البنوك الخليجية وتمتد إلى المراكز المالية الرائدة في العالم بما في ذلك لندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، وشنغهاي، بينما تشمل شبكته الإقليمية كلاً من لبنان، والأردن، والعراق، ومصر، والبحرين، وقطر، والسعودية، والإمارات، وتركيا.

×