الخشتي: شركة "زين" ترسخ تواصلها مع أجيال المستقبل

شاركت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت في فعاليات أعمال المؤتمر الـ28  للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تستضيفه ولاية كاليفورنيا في مدينة بيفرلي هيلز هذا العام المؤتمر تحت عنوان " جيل واعد لوطن عائد " والذي شاركت في جلسات أعماله في نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة واسعة من من القيادات الكويتية من القطاعين العام والخاص.

وذكرت الشركة أنها تتخذ من فعاليات هذا المؤتمر الفرصة للتواصل مع أبناء الكويت في الخارج، كمبادرة منها بأهمية التقارب مع أجيال المستقبل، مبينة أن الحضور الكبير والبارز لشخصيات لها ثقلها في المجتمع الكويتي على جميع الأصعدة ومشاركتها أبناء الكويت في الخارج يترجم علاقة التقارب بين الأجيال.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي في كلمته الافتتاحية " الرسالة التي تحملها زين في جلسات المؤتمر و تقع تحت عنوان ( راية ديرتكم تسمو بنجاحكم  )، تكشف عن مدى الوعي الكبير بالحس الوطني الذي يضعه طلبة و طالبات الكويت نصب أعينهم".

وأضاف بقوله " وجود زين في فعاليات هذا المنتدى، جاء ضمن إطار مسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على أداء دورها الاجتماعي بالتوازي مع نشاطها الاقتصادي والتجاري، مشيراً إلى أن الشركة تأخذ من هذه الاحتفالات فرصة جادة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من شرائح عديدة في المجتمع".

وأكد الخشتي أن شركة زين حريصة على المشاركة وبقوة في مثل هذه  الفعاليات خصوصا التي تبرز أنشطة الكوادر الشابة التي تمثل مستقبل الوطن، مبيناً أن هذا الملتقى لا يحمل في ظاهره أي مظاهر تجارية أو اقتصادية تدخل ضمن نطاق عمل المجموعة ، إلا أنه يمثل حدثا اجتماعيا هدفه الأساسي التواصل والتعارف والتعاون مع أفكار ومقترحات شباب الكويت.

وأوضح أن شركة زين التي تعد من رواد الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة في المنطقة، دائما ما تبحث عن أفضل الطرق التي تضمن لها تحقيق أهدافها وتفعيل مبدأ الشراكة مع مجتمعاتها، وهي تعتمد في ذلك على طموحها وجرأتها في تنفيذ قراراتها  ، بالإضافة الى دعمها للعمالة الوطنية التي تفخر بتوظيف جهودها بشكل متواصل في الشركة.

ووجه الخشتي حديثه للحضور وقال " الكويت تنتظر منكم الكثير، ونحن على يقين أنكم ستكونوا على قدر المسؤولية، حتى تعززوا راية ديرتكم وهي الرسالة التي بثتها الشركة من خلال هذا المؤتمر لهذا العام ، فعليكم بالمزيد من الجهد والمثابرة في العمل".

وأكد "شركة زين لن تتوانى عن تقديم المساعدة والمساندة لكافة النشاطات التي تدفع في هذا الاتجاه، وستظل حريصة على المشاركة التي بدأتها معكم منذ سنوات، فشراكتنا ممتدة بما يخدم ويعزز هذه الأهداف".

×