الوطني: 200 جهاز سحب آلي و6000 نقطة بيع و68 فرع داخل الكويت

عزز بنك الكويت الوطني شبكته المصرفية الأكبر في الكويت مع تجاوز عدد أجهزة السحب الآلي التابعة له الـ200 جهاز موزعة في كافة أنحاء الكويت، وتواجده عبر أكثر من 6000 نقطة بيع في البلاد، وذلك بالإضافة إلى شبكة فروعه المحلية البالغة 68 فرعًا.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن الوطني حريص دوما على تعزيز شبكته المحلية بهدف توفير أرقى الخدمات والمنتجات لقاعدة عملائه المتنامية يوما بعد يوم وضمان خدمتهم بأقصى سرعة، وبكل سهولة ومرونة".

وأضاف الناهض إن بنك الكويت الوطني ينفرد بأكبر شبكة فروع محلية في الكويت وأكثر من 200 جهاز آلي و6000 نقطة بيع، وذلك في إطار سعيه لضمان وصول منتجاته وخدماته لأوسع شريحة من العملاء، وهو ما يكرس موقعه الريادي في سوق الخدمات المصرفية الشخصية في الكويت".

وأكد الناهض أن "الوطني لم يكتف بانتشار فروعه وقنواته في كافة أنحاء الكويت، بل كان سباقا أيضا في تبنى أحدث الأنظمة التكنولوجية وإطلاق خدمة "هلا وطني" الهاتفية وخدمة "الوطني أون لاين" على موقع البنك الإلكتروني، ليتوج ريادته هذه بإطلاق برنامج الخدمة المصرفية عبر الهواتف الذكية الذي يعتبر الأحدث والأكثر تطورا على مستوى العالم".