الوطني يفوز بجائزة أفضل مؤسسة لعلاقات المستثمرين في الكويت

للعام الثاني على التوالي، فاز بنك الكويت الوطني بجائزة أفضل مؤسسة في مجال علاقات المستثمرين في الكويت من قبل جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وذلك تقديرا لاعتماده أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وأعلى درجات الشفافية والحوكمة.

وقد جرى اختيار بنك الكويت الوطني كأفضل مؤسسة في مجال علاقات المستثمرين في الكويت استنادا إلى بحث قامت به "رويترز تومسون"، واستطلعت فيه أراء أكثر من 350 مستثمرا ومديرا استثماريا حول العالم.

ومنحت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط جائزتها السنوية لبنك الكويت الوطني كأفضل شركة في مجال علاقات المستثمرين في الكويت، وذلك في حفل كبير أقامته في أبوظبي، كرمت خلاله أبرز الشركات والأفراد الذين اعتمدوا أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتبر هذه الجائزة بمثابة تقدير عالمي لبنك الكويت الوطني لاعتماده أفضل معايير المساءلة والشفافية ولجهوده الرامية إلى تعزيز التواصل مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم. وتكتسب هذه الجائزة أهمية خاصة على ضوء استمرار الأزمة المالية العالمية وتداعياتها على المنطقة والعالم.

وجاء بنك الكويت الوطني بين أفضل شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذا المجال بين كافة الشركات المدرجة في كل من الكويت والسعودية والإمارات وقطر والبحرين ولبنان ومصر وعمان والأردن وسوريا وفلسطين.

×