التجارة: سنقف بالمرصاد للخارجين عن القانون وكل من يخدع المستهلك

اكد وكيل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز الخالدي اليوم ان الوزارة تقف بالمرصاد لكل الخارجين عن القانون ولكل من تسول له نفسه خداع المستهلك بالسلع المقلدة.

وقال الخالدي في تصريح للصحافيين عقب افتتاحه معرضي (الساعات) و(الخريف للعطور) على ارض المعارض الدولية ان معرض الساعات بات يمثل واحدا من اكثر المعارض تنشيطا لذلك القطاع التجاري المهم اضافة الى معرض الخريف للعطور الذي دأبت شركة معرض الكويت الدولي على اقامته منذ ما لا يقل عن 30 عاما مضت ليشهد خلالها كثيرا من النمو والتطوير الذي انعكس على الشكل الحالي الذي يظهر به المعرض امام زواره.

واضاف ان الوزارة ترقب التطوير الذي يطال المعارض التجارية المتخصصة وتدعم اقامة مثل هذه المعارض التي تعمل على اذكاء روح المنافسة بين العاملين في القطاعات التجارية الحيوية الأمر الذي ينعكس ايجابيا لمصلحة المستهلك الذي نطمح الى ان يحقق الاستفادة المرجوة من وراء اقامة هذه المعارض وترتيبها.

واشاد الخالدي بجهود القائمين على ارض المعارض الدولية في ترتيب هذين الحدثين المتخصصين في صورة تليق بتاريخ معرض الكويت الدولي وخبراته متمنيا التوفيق لكل المشاركين في المعرضين.

من جهته قال نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة معرض الكويت الدولي عبدالرحمن النصار ان معرض الساعات شهد منذ تنظيمه قبل نحو 15 عاما تطويرا مستمرا طال كل جوانبه ليصبح واحدا من اكثر المعارض جذبا للزوار وبات يستقطب كبرى واعرق شركات الساعات في الكويت ويقام على مساحات واسعة تغطي الطلب المستمر على المشاركة فيه.

اما بالنسبة لمعرض الخريف للعطور فقال النصار ان الشركة بدأت بتنظيم واقامة هذا المعرض قبل نحو 30 عاما حيث يعد من اقدم معارض شركة معرض الكويت الدولي مشيرا الى استمرار تطور معرض العطور ليصبح واحدا من اهم واكبر المعارض المتخصصة التي تشهدها الكويت سنويا.

واوضح ان مجموعة الشركات الراعية والمشاركة في المعرض تعد شركاء في ذلك النجاح والتألق المتجدد الذي تتطلع اليه الشركة ليتبوأ مكانته المتميزة والراسخة على الصعيدين الاقليمي والدولي.

وشارك في افتتاح هذين المعرضين عدد من السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى دولة الكويت اضافة الى حشد من مديري الشركات المشاركة والمهتمين بقطاع الساعات والعطور ومواد التجميل.

يذكر ان معرضي الساعات والخريف للعطور يقامان على ارض المعارض الدولية لمدة 13 يوما حيث يشارك في معرض العطور اكثر من 120 شركة ومؤسسة تجارية متخصصة بالعطور وادوات التجميل بعضها جاء من الامارات والبحرين والسعودية الى جانب الشركات الكويتية فيما يشارك في معرض الساعات ما يزيد على 27 شركة ووكيلا لأشهر ماركات الساعات العالمية.