سامسونج تطلق جهاز "جالكسي نوت" الذكي في الكويت

أعلنت اليوم سامسونج الخليج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في مجال توفير الهواتف النقالة، عن التوفر التجاري لجهاز "جالكسي نوت" في دولة الكويت.

ويشتمل "جالكسي نوت" على أول وأكبر شاشة جهاز محمول في العالم بعرض 5.3 بوصة. وتتميز هذه الشاشة الذكية بدقتها العالية وحجمها الكبير مما سيوفر لمستخدميها تجربة مشاهدة رائعة، ناهيك عن ما يتميز به الجهاز من خفة فائقة عند التنقل وسهولة كبيرة عند الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل تقنية إدخال البيانات من خلال القلم المرفق مع جهاز  S Pen على الشاشة العاملة باللمس على تقديم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين. من خلال شاشة العرض الكبيرة التي يتمتع بها "جالكسي نوت"، .

وقال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يعتبر جهاز سامسونج الجديد "جالكسي نوت" منتجاً ثورياً يفتح آفاقاً جديدة في عالم صناعة الأجهزة النقالة المتطورة. ومن شأن الجهاز الجديد إرساء معايير جديدة في عالم الاتصالات المتنقلة عبر توفيره تجربة أكثر تطوراً وابداعاً وفاعلية للمستخدم،  من خلال الخاصيات التي تم تزويده بها مثل S Memo، و S Planner، و S Choice. ونحن على ثقة تامة بأن جهاز "جالكسي نوت" بمزاياه المتطور سيكون، وبلا أي أدنى شك، محط اهتمام محبي التكنولوجيا من عملائنا في دولة الكويت".

تطبيقات مثالية

إلى جانب التوفر التجاري لجهاز "جالكسي نوت" الذكي، أعلنت سامسونج عن إطلاق قائمة خيارات  S Choice الجديدة ضمن متجر تطبيقات سامسونج (Samsung Apps) بتطبيقات مصممة خصيصاً لميزة قلم S Pen في جهاز "جالكسي نوت". وستشتمل التطبيقات الجديدة على Soonr Workplace و OmniSketch و  Zen Brush و ComicBook! و iAnnotate PDF، حيث يسمح تطبيق Soonr Workplace لأي فريق عمل بالتعاون من خلال إتاحة إمكانية التعليقات المباشرة على صيغ ملفات متنوعة مُخزَّنة في السحابة الحوسبية Soonr Cloud ويوفر تطبيق iAnnotate PDF نمط التعليقات المباشرة على ملف PDF عبر قلم S Pen. وفيما يتيح تطبيق OmniSketch للمستخدمين التصميم والرسم باستعمال قلم S Pen كفرشاة رسام، يوفر تطبيق Zen Brush إمكانية محاكاة الرسم الشرقي.

تجربة مشاهدة مذهلة

تضمن شاشة "جالكسي نوت" عالية الدقة بتقنية AMOLED عرض الكتب الإلكترونية والعروض التوضيحية PowerPoint وتطبيقات الأخبار وصفحات "ويب" بشكل مثالي. وبفضل قياسها الكبير ووضوحها العالي، تقلل هذه الشاشة من الحاجة للتبديل بين التطبيقات وتتيح وظيفة تقسيم الشاشة بشكل ملائم ناهيك عن فعالية مهامها المتعددة، وهكذا يمكن تشغيل التطبيقات الأكثر استخداماً جنباً إلى جنب مما يخفض من تكرار المقاطعة أثناء الاستخدام. كما أن هذه الشاشة التي يبلغ قياسها 5.3 بوصة تعتبر أكبر شاشة من نوعها ضمن جهاز متنقل متطور. ونظراً لنحافته التي لا تتجاوز 9.6 ملم، يمكن أن يوضع جهاز "جالكسي نوت" في الجيب بمنتهى الانسيابية ليوفر سهولة فائقة في الحمل.

×