"زين" تكرم الفريق الكويتي لإطفاء الآبار الكويتية

كرمت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت الفريق الكويتي لإطفاء الآبار الكويتية، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 20 لإطفاء آخر بئر نفط في الكويت،

وذكرت الشركة في الحفل الذي أقامته أمس بالتعاون مع مشروع همم " المشروع التحالفي لاستنهاض الهمم، أن هذا التكريم جاء لتقدير الكوادر الوطنية المشرفة، ولإبراز صفحة ناصعة في مسيرة الإنجازات الوطنية.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل خلف بن سلامة خلال حفل التكريم " توجه شركة زين من خلال هذه المبادرة تحية خاصة لمجموعة رائعة من الكوادر الوطنية التي شرفت بلدها في وقت كانت الكويت في أمس الحاجة لأبنائها".

وأضاف بقوله " لقد أردنا من هذا التكريم أن نبرز روح التحدي ومدى الجرأة والشجاعة التي تحلى بها المواطن الكويتي وقت الأزمات والكوارث، وذلك بتقديم نماذج وطنية مثالية تجاهلت المخاطر من اجل هدف واحد، وهو خدمة الكويت وشعبها".

وأكد بن سلامة بقوله " تعتبر شركة زين هذا الحدث من الأحداث الوطنية التي تجسد مدى عمق الإحساس الوطني بالمسؤولية والواجب، ولذلك نحن نفخر بما قدمه هذا الفريق إبان فترة كانت الأصعب في تاريخ الكويت".

وثمن بن سلامة جهود الفريق الكويتي لإطفاء الآبار وروح التحدي والمثابرة التي تحلوا بها في هذه الفترة، وقال " هذا التكريم هو أقل تقدير يمكن أن نقدمه لهم".

وأوضح بقوله " كان لزاماً علينا أن نشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز الوطني، والذي يعد فخراً للشعب الكويتي".  

ونوه بقوله " شركة زين كواحدة من الشركات الوطنية العريقة، ستبقى دائماً في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للنماذج الوطنية المشرفة، وهي لن تتوقف عن إبرازها ومساندتها في كافة المجالات ".

وأفاد بن سلامة بقوله " إن إدراكنا لما يقع على عاتقنا من مسؤولية اتجاه المجتمع الكويتي، هو جزء مهم لمتابعتنا للحياة الاقتصادية والاجتماعية التي تعمل الشركة من خلالها، وستسعى زين في هذا الإطار إلى تعزيز دورها بمزيد من المبادرات والعديد من الأعمال لتحقيق رسالتها الاجتماعية".

×