اعيان العقارية تربح 619 الف دينار في 9 اشهر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أعيان العقارية يوسف يعقوب العمر أن مجلس الإدارة قد اجتمع واعتمد النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2011 والتي أظهرت تحقيق الشركة أرباحاً بلغت 1,251,405 مليون دينار، بربحية 3.1 فلس للسهم ليصل إجمالي الأرباح في 9 أشهر إلى 619,105 ألف دينار بواقع 1.6 فلس للسهم.

 وبين العمر أن أصول الشركة في 30/9/2011 قد بلغت 123 مليون دينار وكذلك فإن حقوق المساهمين بلغت71 مليون دينار، موضحاً أن أرباح التسعة أشهر جيدة مقارنة بأوضاع الشركات الأخرى، خصوصاً أن الأرباح ناتجة عن أنشطة الشركة التشغيلية وأنشطة الشركات التابعة.

وأشار العمر إلى أن نتائج شركة برج هاجر العقارية والمملوكة لشركة أعيان العقارية بنسبة 31% قد أظهرت ربحاً للربع الثالث بقيمة 582,113 ألف د.ك، حيث أن شركة برج هاجر قد حققت رقماً قياسياً باستضافة النزلاء خلال شهر رمضان من هذه السنة ليصل عددهم إلى خمسة وستون ألف نزيلاً بالفندق، وأشار إلى أن مشروع فندق المدينة بالمملكة العربية السعودية قد تم الإنتهاء من أعمال الهيكل الأسود ومتوقع الانتهاء منه بمنتصف شهر يونيو لسنة 2012م وجاري حاليا التعاقد مع مشغل عالمي لإدارة الفندق.

كذلك شهدت شركة عنان للتمويل العقاري المملوكه بالكامل لأعيان العقاريه زيادة في الأرباح عن الربع الماضي لتصل في الربع الثالث إلى 1,150,000 مليون دك وذلك بعد إتمام إعادة هيكلة الديون للشركة خلال الفترة الماضيه.

ومن الأنشطه التشغيليه للشركة بالكويت فقد إستطاعة الشركة تأجير برج ديار الفنطاس السكني بالكامل حيث يمتاز المشروع  بموقع مميز وخدمات راقية والواقع بمنطقة الفنطاس التي تشهد إقبالاً ملحوظاً من قبل الأجانب.

وكذلك إستثمار الشركة في قطاع الأنديه الصحيه لمعهد ستريتج الصحي فقد فاق عدد مشتركي المعهد الـ 800 والمتوقع بأن يصل العدد لألف مشترك بنهاية هذا العام ، وبالنسبة لمشروع ديار جدة السكني فقد تم بيع عدد من الوحدات السكنية ومن المتوقع بيع الفلل بالكامل خلال العام القادم.

وأوضح العمر بأن الشركة ستحقق نتائج إيجابية من الأنشطة التشغيلية وستشهد نمواّ في المستقبل.

×