بوبيان يطرح التداول الالكتروني للاسهم الاسلامية لجميع البورصات الخليجية

أعلن بنك بوبيان عن تدشين خدمة التداول الالكتروني في سوق الأسهم الكويتية وجميع البورصات الخليجية وذلك من خلال الموقع الالكتروني  ليكون بذلك أول بنك في الكويت يطرح خدمة التداول الالكتروني في الأسهم المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في جميع أسواق الخليج.

وقال صالح أحمد العتيقي، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة بوبيان كابيتال (والتى يمتلكها البنك بنسبة 100%)، ان هذه الخدمة التى يطلقها البنك ولاول مرة على مستوى الكويت تؤكد مدى الاهتمام الذي يوليه لعملائه خاصة مع المزايا العديدة التى تحتويها.

واوضح العتيقي ان من أبرز هذه المزايا امكانية تداول العميل حيثما كان في جميع الأسواق الخليجية بالاضافة الى امكانية الإطلاع على أسعار الأسهم وأخبار وافصاحات الشركات أولا بأول.  ** السهولة وتوفير الجهد والوقتواكد العتيقي ان التطورات التقنية وتسارع وتيرة النمو في استخدام اجهزة الاتصالات الحديثة يفرض المزيد من التحديات والفرص امام البنوك المحلية والتى اصبح لديها عملاء جدد بمتطلبات اكبر غالبيتها يتعلق بمدى قدرتها على تقديم خدمات الكترونية يمكنها ان تلبي متطلبات هؤلاء العملاء.

واضاف "لم يعد خافيا على احد أهمية استخدام التقنيات الحديثة في التداول عبر بورصات العالم لما يوفره من جهد ووقت والسهولة التى يتمتع بها حيث تتيح لأي متداول الدخول الى أي سوق مالي واجراء طلبات البيع او الشراء في أي وقت وفي أي مكان". وأوضح ان التطورات الاخيرة في عالم الاتصالات وظهور أجهزة متطورة كالايفون والايباد والبلاك بيري وغيرها من الاجهزة ساهم في توجه الكثيرين نحو التداول الالكتروني.

واضاف ان خدمة بوبيان للتداول الالكتروني تتمتع بأعلى مواصفات الامن وسلامة المعلومات مما يمنح العملاء حرية التداول من خلال عمليات البيع والشراء دون اي خوف او قلق.

 وحول كيفية فتح الحساب والتداول قال العتيقي ان ذلك متاح من خلال جميع فروع بنك بوبيان والفرع الرئيسي.

×