الماجد: خطة بوبيان الخمسية تتضمن التوسع في فتح فروع جديدة

قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بنك بوبيان عادل الماجد ان خطة البنك الخمسية الموضوعة للفترة بين (2010 - 2014) تتضمن التوسع في فتح فروع له في البلاد وصولا الى 30 فرعا.

واضاف الماجد خلال افتتاح فرع جديد للبنك بمنطقة الأحمدي اليوم ان ادارة البنك التنفيذية تضع ضمن خططها التوسع في المناطق السكنية في ظل تنامي الطلب على الخدمات والمنتجات المالية الاسلامية "التي يتميز بها البنك".

واوضح ان ذلك يفرض على البنك التواجد قريبا من عملائه لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المتزايدة يوما بعد يوم "حيث لن يتوانى عن انتهاز الفرص التي تقربه من عملائه وتجعله الاختيار الاول في عالم البنوك المحلية الاسلامية".

وذكر ان التواجد في مختلف مناطق الكويت عبر فروع البنك يسير وفقا للخطة التي وضعها البنك العام الماضي مبينا ان العام المقبل سيشهد افتتاح مزيد من الفروع.

ورأى ان نتائج البنك المالية "كانت ايجابية" في الفترة المنقضية من العام الحالي بتحقيقه أرباحا صافية بلغت حوالي 7 ملايين دينار كويتي حتى نهاية الربع الثالث من 2011.

واشار الى ان البنك طرح في الفترة الاخيرة مجموعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية وبما يلبي مختلف متطلبات شرائح المجتمع المختلفة.

وشهد افتتاح الفرع الجديد محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الصباح وعدد من كبار مسؤولي المحافظة والبنك.

يذكر أن بنك بوبيان يقدم لعملائه مجموعة مميزة من الخدمات الشخصية التمويلية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية واهمها أدوات التمويل الاسلامية المتعددة التي تمنح العميل احتياجاته المختلفة.