صفر: مؤسسات الكويت تعكف على وضع الخطة التنموية موضع التنفيذ

اكد وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية فاضل صفر اليوم ان الوزارة تتابع كل الجهود المبذولة لتنفيذ خطة التنمية السنوية لدولة الكويت ومنها اقامة المعارض المتخصصة في مجال البناء والاعمار حيث تعكف مؤسسات الدولة على وضع الخطة التنموية موضع التنفيذ.

وقال الوزير صفر عقب افتتاحه معرض (كويت بيلد) المتخصص في مواد البناء والنجارة والمقاولات العامة انه يسر الوزارة افتتاح المعرض التي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي لأول مرة على ارض المعارض الدولية بمشاركة مجموعة منتقاة من الشركات المتخصصة.

واضاف ان الشركات المتخصصة في البناء والاعمار اجتمعت تحت سقف واحد لتقديم الحلول اللازمة لمشاكل البناء في كل قطاعات الاعمار المحلية منها والاجنبية آملا بأن يساهم هذا المعرض والمعارض المماثلة في خدمة اغراض البناء والاعمار في الكويت ومساعدة اصحاب الشأن في اختيار الانسب مما انتجته مصانع العالم من مواد بناء حديثة تلائم البيئة المحلية وطبيعتها وخصوصيتها.

واعرب الوزير صفر عن شكره وامتنانه لشركة معرض الكويت الدولي والقائمين على امرها لترتيبهم مثل هذا المعرض الذي يخدم اكبر شريحة في المجتمع اضافة الى كل من شارك وساهم في اقامة هذا المعرض.

من جهته قال نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة معرض الكويت الدولي عبدالرحمن النصار ان الشركة يسرها ان تحتفل اليوم بتدشين وافتتاح اول معرض من معارض (كويت بيلد) على ارض المعارض الدولية حيث يجتمع تحت سقف واحد نخبة مختارة من الشركات والهيئات والجهات ذات العلاقة بالمباني والاعمار.

واضاف النصار ان المعرض يستعرض اكبر تشكيلة من المعروضات التي يبحث عنها كل مهتم بالبناء من المواطنين والمقيمين او الجهات الحكومية او الشركات مبينا انه اجتذب مجموعة من الشركات المحلية المتخصصة وشركات جاءت من دول شقيقة وصديقة.

وذكر ان المعرض يساهم في توفير المعلومات اللازمة بشأن احدث ما توصلت اليه صناعة مواد البناء والاعمار في العالم تلبية لحاجة خطط الاعمار والبناء التي اقرتها دولة الكويت مؤخرا معربا عن شكره وتقديره الى وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية لرعايته الكريمة للمعرض والمساهمة في انجاحه.

يذكر ان (كويت بيلد) يقام للمرة الاولى على ارض المعارض بمشاركة 30 شركة محلية واجنبية متخصصة في مواد البناء والنجارة والمقاولات العامة وكل انواع الاعمال الحديدية والالمنيوم والديكورات الداخلية اضافة الى الرخام والسيراميك والبلاط المتداخل والاصباغ والتمديدات الكهربائية وانظمة التكييف والتبريد والادوات الصحية وغيرها.

ويشارك في المعرض شركات اجنبية جاءت من الامارات والمملكة المتحدة وألمانيا ومصر وقطر والسعودية اضافة الى الشركات الكويتية المحلية ويستمر المعرض حتى الثاني من نوفمبر المقبل.

×