بيتك يطلق خدمة صوتك الهاتفية بالعربية والانجليزية

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن إطلاق خدمة "صوتك" الهاتفية بتقنية التفاعل الصوتي، كأول مؤسسة مصرفية تقدم هذا النوع من التقنية في الشرق الأوسط، بنظام اللغتين العربية والإنجليزية، والتي تمكن المستفيدين  من إنجاز المعاملات المصرفية والتجارية والعقارية كافة عبر الهاتف ومن خلال الأوامر الصوتية " Speech Recognition " .

وقال مدير ادارة مركز الاتصال مشعل العبيد في تصريح صحافي ، أن الخدمة تتميز بقابلية فهم اللغتين العربية و الانجليزية واللهجات المختلفة ، بالإضافة إلى السهولة والمرونة في الانتقال بين قوائم الخدمات المقدمة عن طريق الأوامر الصوتية وبدون الحاجة لاستخدام الأزرار أو لوحة المفاتيح في الهاتف مما يتيح فرصة الدخول إلى المعلومات بسرعة تامة.

وأوضح العبيد أن "بيتك"  أتاح هذه الخدمة في بداية تطبيقها لعملاء شريحتي " الأولوية" و"التميز" وحققت تجاوبا واستحسانا كبيرين ساهما بتطويرها وتعميمها ليستفيد منها عملاء "بيتك"  كافة ، حيث تصنف هذه الخدمة من الخدمات الهاتفية المطورة و التي يمكن التوسع بها وفقا لقواعد عملائنا و متطلباتهم .

وأشار العبيد إلى أن آلية الخدمة تعتمد على قيام العميل بإعطاء أوامره الصوتية عبر الهاتف ليتم تنفيذها بسهولة  دون الحاجة لاستخدام لوحة مفاتيح الهاتف ، إضافة إلى ذلك فقد تم تخصيص قوائم الخدمة لتتلاءم مع متطلبات عملاء "بيتك" من حيث تصميم أهم و ابرز الخدمات الأكثر استخداما لتكون المحرك الأساسي لخدمة "بيتك" الصوتية .

وأكد العبيد أن إطلاق الخدمة المطورة يعزز جهود "بيتك" الريادية و المستمرة بتطبيق كل ما هو جديد  في مجال التكنولوجيا الحديثة  ، بهدف تقديم أفضل الخدمات المتطورة لعملائه ويتيح  لهم خيارات متعددة لإدارة حساباتهم بسهولة  على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم عن طريق استخدام قنوات "بيتك" الالكترونية وفق أعلى معايير الأمان و الاطمئنان.

×