الوطني يُتيح لعملائه فرصة تملك العقارات في الخارج بمزايا تنافسية

أطلق بنك الكويت الوطني حملة "العقار عليك والتمويل علينا" والتي تتيح لعملاء الوطني فرصة الحصول على تمويل بمزايا تنافسية لشراء العقار في كل من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، لبنان، مصر، الإمارات العربية المتحدة، والأردن.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض إن بنك الكويت الوطني يكرس شبكة فروعه الدولية الأكبر بين كافة البنوك الخليجية لتقديم أفضل الفرص الاستثمارية والخدمات المبتكرة لعملائه. واليوم، باستطاعة العملاء تملك العقار في البلدان التي يرغبون بها بكل سهولة من خلال زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت".

وأضاف الناهض: "لهذا، فإننا ننصح عملاءنا بانتهاز هذه الفرصة والتقدم بطلب للحصول على القرض من شبكة فروعنا الخارجية الآن باعتباره الوقت الأنسب للاستفادة من مزايا هذا العرض من حيث سهولة تقديم الطلبات وسرعة دراستها والموافقة عليها، علمًا بأن جميع فروع البنك الوطني في الكويت على أتم استعداد لتلقي الطلبات والتعامل معها بأقصى سرعة ممكنة".

وأوضح الناهض أن الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملائه من الكويتيين والمقيمين في الكويت تشتمل على مزايا تنافسية فريدة من أهمها الموافقة المسبقة في الكويت على التمويل المقدم لشراء العقار من شبكة الفروع الخارجية، إضافة إلى مرونة شروط التمويل، والعديد من المزايا الأخرى.

×