بيتك: تمويل العقار الدولي في الأردن وتركيا قريبا

يشارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" عبر إدارة العقار المحلي اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى السبت المقبل، في معرض العقار والاستثمار، بأرض المعارض الدولية،حيث يقدم خدماته التمويلية لجميع أنواع العقارات السكنية والاستثمارية والتجارية والصناعية للعقار المحلى،بالإضافة إلى تمويل العقار الدولي في معظم بلدان العالم،بما عرف عن"بيتك" من مهنية وتميز، وشروط ميسرة تناسب مختلف ظروف العملاء، ويتواجد فريق متكامل من الموظفين ذوي الخبرة، لتقديم الاستشارات التجارية والائتمانية والمصرفية والعقارية في موقع واحد .

وقال مدير إدارة العقار المحلي صلاح عبد العزيز الخميس، ان "بيتك"بصدد تقديم التمويل على العقار الدولي في الأردن وتركيا قريبا،وذلك إضافة إلى الدول التي يتم تقديم الخدمة فيها حاليا،عبر طرح مجموعة منتقاة من الفرص العقارية المتميزة في البلدين، وتوفير التمويل اللازم للعملاء الراغبين في اقتناء هذه العقارات،وحيث التباحث حاليا مع الشركات والجهات المالكة للعقارات في مراحله الأخيرة ،فان"بيتك" يتطلع إلى توفير الخدمة على العقارات في الأردن وتركيا خلال الفترة القريبة المقبلة .

وأشار إلى أن من ضمن منتجات "بيتك" منتج تمويل شراء العقار الدولي، الذي يشمل معظم دول العالم بشروط ميسرة، كفترة السداد التي تصل إلى 10 سنوات، بتمويل يصل إلى 70 ألف دينار بضمان الراتب وبمزايا متعددة أيضا.

وأضاف بأن تمويل شراء العقار الدولي لا يزال يحتل أهمية كبيرة بين أنشطة بيتك العقارية عبر خدمات ومنتجات ينفرد بها أو بالتعاون مع شركات لها خبرة في هذا المجال في اغلب دول العالم.

وبمقدور"بيتك" أن يوفر في الوقت الراهن لعملائه من المواطنين والمقيمين المحولة رواتبهم، تمويل شراء عقار بالخارج بنظام سداد مرن مع إمكانية دخول طرفين في العقد، منوها بان انتقاء العميل للعقار الدولي المناسب سيحقق له فرصاً استثمارية مميزة عند رغبته في التأجير وتحويل عقاره لأصل مدر، كما أن اختياره للعقار المميز سيخلق له فرصاً دورية لبيع عقاره بهامش ربح مناسب مستقبلاً، وهو ما يحرص عليه " بيتك" بتقديم المشورة المناسبة والمساعدة على اتخاذ القرار المناسب .

وقال بأن "بيتك" يوفر خدمة تمويل شراء العقار في البحرين من خلال منتجي المرابحة والإجارة حسب رغبة العميل،كما أن هناك تعاقدا مع مكتب قانوني في لبنان لمتابعة عمليات الشراء والتوثيق والتقييم الخاصة بالعملاء هناك. وتوقع الخميس أن يكون المعرض فرصة لتجار العقار والمطورين خاصة فيما يتعلق بشقق التمليك بعد إقرار بنك التسليف قانون المرأة الإسكاني.

كما يعتبر المعرض فرصة للباحث عن فرص عقارية سواء داخل الكويت أو خارجها، مشيرا إلى أن "بيتك" مستمر بتقديم المشورة الملائمة للعميل من منطلق الخبرة الفنية والتمويلية العريقة التي يتمتع بها،وذلك من خلال فريق متكامل من الكفاءات والكوادر الكويتية المؤهلة والمدربة بحرفية كاملة ومهنية عالية وفى ضوء الضوابط والإجراءات والنظم المعمول بها من قبل الهيئات والجهات الرقابية المختلفة

×