"برقان لحفر الآبار" توقع عقد بقيمة 48.2 مليون دينار

وقعت شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة يوم الخميس الماضي عقدا مع شركة العمليات المشتركة بقيمة 48.2 مليون دينار ولمدة 5 سنوات تبدأ في الاول من شهر أبريل 2012 لتقديم خدمات حفر آبار نفطية قليلة العمق وصيانة الآبار في منطقة الوفرة.

وتم توقيع العقد بين كل من رئيس مجلس إدارة شركة برقان لحفر الآبار والتجارة والصيانة أحمد حمد الحمد ومدير عام العمليات المشتركة مؤيد البسام وبحضور كبار مسؤولي شركة برقان لحفر الابار يتقدمهم كل من عضو مجلس الإدارة يوسف العومي ومدير العلاقات العامة إبراهيم عبدالله علي ومدير الأمن والسلامة لانس سكوت ومدير عمليات الوفرة كيت بيل.

وحضر من جانب العمليات المشتركة رئيس فريق الحفر وصيانة الآبار محمد الحمدان ورئيس فريق العقود عبد الأمير المهنا ورئيس فريق إدارة المعلومات للاستكشاف والإنتاج باقر بهبهاني والمشرف بادارة العقود تايتوس.

وقد بدأ حفل توقيع العقد بكلمة من مدير عام العمليات المشتركة مؤيد البسام بترحيبه بالجميع بهذه المناسبة وبين العلاقة الطويلة بين العمليات المشتركة وشركة برقان لحفر الابار بشراكة تزيد عن 30 سنة وقد قدمت شركة برقان الكثير لعمليات البنية التحتية لحفر الآبار وصيانة الآبار للاستمرار والوصول إلى زيادة الإنتاج لصالح أهداف العمليات المشتركة .

وأوضح البسام أن هذه العلاقة هي علاقة شراكة مع المقاوليين المحليين والخليجيين في منطقة العمليات المشتركة لاستمرار لخدمة هذه المنطقة ، مشيرا الى ان المنطقة مقبلة على مشاريع كثيرة مثل ضخ البخار وحفر وصيانة آبار تطويرية ليصل زيادة الإنتاج في السنوات القليلة المقبلة إلى حوالي 500 ألف برميل يوميا .

من جانبه شكر رئيس مجلس الادارة في شركة برقان لحفر الابار أحمد حمد الحمد العمليات المشتركة على ثقتهم بشركة برقان لاختيارهم لهذا المشروع المهم لتطوير البنية التحتية لقطاع الحفر والإنتاج للعمليات المشتركة.

ونوه الحمد على اهتمام الشركة الكبير بإدارة الأمن والسلامة والبيئة وتوفير جميع السبل والكوادر الفنية لتطوير هذه الإدارة ودعمها لتوفير البيئة المناسبة لتنفيذ هذا المشروع بأعلى مستوى من الأمن والسلامة والصحة.

وأضاف الحمد قائلا:" الشركة على استعداد تام لخدمة العمليات المشتركة كشريك عمل طويل الأمد والشركة على اتم الاستعداد لتلبية أية مشاريع مستقبلية بهذا القطاع التنموي".

×