لاول مرة بالشرق الاوسط..مصرف اماراتي يطلق جهاز آلي لبيع الذهب

أطلق مصرف الهلال جهازا آليا لبيع الذهب " جولد تو جو " - في فرعه على كورنيش أبوظبي - ليكون أول مصرف في الشرق الأوسط يطرح هذا الجهاز.

وتمثل الخطوة إنجازا جديدا يضاف إلى مسيرة التميز التي بدأها المصرف منذ تأسيسه في العام 2008 وتؤكد إلتزامه بتقديم عروض وخدمات مبتكرة تلبي إحتياجات العملاء.

بدأ تجريب خدمة " جولد تو جو " في الأول من سبتمبر الجاري بعد سلسلة من الإختبارات الدقيقة حيث يوفر خدمات بيع السبائك والنقود الذهبية على مدار الساعة يوميا وبأسعار تخضع لتحديثات مستمرة كل 10 دقائق لضمان مطابقتها مع معدلات أسعار السوق الحالية.

ويتميز الجهاز بسهولة الإستخدام وفق أعلى معايير الموثوقية وهو مجهز بأحدث التقنيات المضادة للعبث والسرقة ويتم تشغيله بشكل كامل تحت إدارة " إكس أورينت لوكس " المطور الألماني للجهاز.

ومن المتوقع أن يشهد الجهاز إقبالا واسعا في ظل استقرار أسعار الذهب عالميا وتزايد دوره كبديل آمن للتدول بالعملات ووسيلة فعالة ضد التضخم.

وقال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي لـ "مصرف الهلال" في تصريح له بهذه المناسبة إن إطلاق جهاز بيع الذهب "جولد تو جو" يأتي تماشيا مع جهودنا الرامية إلى تعزيز ريادتنا في السوق المحلية عبر طرح منتجات مبتكرة تلبي إحتياجات العملاء في الدولة.

وأضاف أن المصرف يسعى من خلال هذه الخطوة إلى مواصلة تطوير إمكاناته وتحسين عروضه وخدماته المصرفية بما فيه خدمة العملاء كونهم محور تركيز المصرف.

وقال إن خدمة شراء الذهب على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع تتم ضمن بيئة مصرفية موثوقة .. متوقعا أن تلقى هذه الخدمة إقبالا واسعا من العملاء الذين يقدرون حرص المصرف على إتاحة الفرصة أمامهم للحصول على مختلف الخدمات الشخصية المتطورة.