بلاك بيري تطلق هاتف Torch 9810 في الكويت

أعلنت RIM الشركة المصنعة لهواتف BlackBerry الذكية عن إطلاق هاتف BlackBerry® Torch™ 9810 الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل BlackBerry® 7  اليوم.

يأتي هاتف BlackBerry Torch 9810 الجديد خلفاً لهاتفBlackBerry® Torch™ 9800 ، حيث يتميز الهاتف الجديد بسرعة أعلى والمزيد من سلاسة الاستخدام بفضل خصائص مكوناته القوية وبرنامج التشغيل  BlackBerry 7 الذي يزيد من متعة استخدام الوسائط المتعددة. فضلاً عن شاشته عالية الدقة التي تعمل باللمس قياس 3.2 بوصة، ولوحة المفاتيح التي تنزلق بسهولة حتى توفر للمستخدم سرعة الطباعة، فهو بذلك يجمع مرونة اللمس والخصائص عملية لوحة المفاتيح.

ويوفر نظام التشغيل BlackBerry 7 الجديد لمستخدمي هاتف BlackBerry Torch 9810 المزيد من سهولة التصفح عبر برنامج BlackBerry للتصفح والبحث بخاصية الصوت، وإمكانية إدارة المحتويات الخاصة منفصلة عن المحتويات الأخرى، بالإضافة إلى تطبيقات مبتكرة ومفيدة.

وقد تم تطوير الجيل الجديد من برنامج BlackBerry للتصفح بطريقة جديدة عبر تزويد الهاتف بنظام التصفح WebKit الذي يتفاعل بشكل رائع مع مكونات هاتف BlackBerry Torch 9810 الجديد الذي يرتقي بسرعة التصفح بنسبة 40% أسرع من هواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل BlackBerry® 6 وأسرع مرتين من نظام BlackBerry® 5.

بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي عززت من أداء تصفح الإنترنت بصيغة HTML5 لمزيد من المتعة والتشويق أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

ويدعم هاتف BlackBerry Torch 9810 الجديد تقنية Liquid Graphics™ التي تجمع بين سرعة عمل المعالج ووضوح العرض، وذلك لتعزيز تفاعل واجهة التشغيل باللمس من خلال رسومات تستجيب للأوامر سريعاً.

×