بيتك: السوق الامريكي له اهميته ضمن توجهاتنا الاستثمارية في العقار

أكد الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي محمد العمر أهمية السوق الامريكي ضمن التوجهات الاستثمارية ل(بيتك) خصوصا في مجال الاستثمار العقاري حيث يحتفظ بتجارب ناجحة عديدة في مجال الصناديق والمحافظ العقارية التي حققت عوائد جيدة أثناء تشغيلها وأرباحا رأسمالية عقب تسييلها.

ونقل بيان صحافي صادر عن (بيتك) اليوم عن العمر قوله ان العمل في السوق العقاري بالولايات المتحدة بدأ بشكل واسع ومؤسسي اعتبارا من عام 1994 بانشاء (محفظة دانة) وتبعها انشاء محافظ وصناديق تم تسييل العديد منها بربح جيد قبل الأزمة المالية العالمية كما يحرص دوما على متابعة أداء وتطورات السوق العقاري الامريكي.

وأضاف البيان ان العمر اشار خلال تكريم (بيتك) من قبل (افيري) الى احتفاظ (بيتك) بعلاقات تحالف وتعاون مع شركات ومؤسسات عقارية كبرى تعمل في السوق الامريكى اضافة الى ابرام صفقات شراء عقارات مدرة للدخل خلال الفترة الأخيرة من المتوقع أن تحقق عوائد جيدة وقيمة متنامية لبيتك ومساهميه. يذكر انه تم انتخاب (بيتك) في الدورة الأخيرة عضوا في المنظمة الأمريكية للمستثمرين العقاريين الأجانب (افيري) وممثلا عن منطقة الشرق الأوسط وحضر حفل التكريم من (بيتك) مدير ادارة العقار الدولي علي الغنام ومدير أول استثمار عبدالله الغرير.