"زين" تطلق حملة مكالمات ورسائل محلية بلا حدود

ازاحت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت الستار عن أحدث حملاتها لخطوط الدفع المسبق (إيزي)، بإطلاقها حملة " مكالمات ورسائل محلية بلا حدود" ، والتي ستسمح لكافة عملاء خطوط الـ" ايزي " بإمكانية التحدث وإرسال الرسائل النصية لكافة الشبكات الأخرى بلا حدود.

وذكرت الشركة أن أكبر تجمع لخطوط الدفع المسبق في الكويت (عملاء الإيزي) بإمكانهم الآن إجراء مكالمات بلا توقف وبلا بحدود على كافة الشبكات الأرضية والنقالة، مشيرة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التي كانت أطلقتها قبل فترة وهي حملة " ايزي بلا حدود "، ورسائل بلا حدود ".

وأوضحت أنها ستطلق هذه الحملة الأولى من نوعها من خلال باقتين، حيث تتيح للعميل إمكانية الاختيار بينهما، وذلك حسب احتياجاته، مبينة أن الباقة الأولى تشمل المكالمات والرسائل المحلية معاً ، فيما تقتصر الباقة الثانية على المكالمات المحلية  فقط.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن تدشين هذه الحملة يؤكد حرص شركة زين على  الاستمرار في تجديد علاقتها مع عملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق بالطريقة التي يطمحون إليها، مشيرة إلى أن إطلاقها يعزز من الاهتمام الكبير بهذه الشريحة الكبيرة.

يذكر أن الراغبين في الاشتراك في باقة المكالمات والرسائل المحلية عليهم أن يقوموا بإرسال رسالة نصية على الرقم ( 999 ) تحتوي على حرف (F) او (ف) ، وحينها سوف يتمتع العميل بمكالمات و رسائل محلية بلا حدود على مدار اليوم للمشترك بقيمة 3 دنانير، وعلى مدار الأسبوع للمشترك بقيمة  15 دينار وعلى مدار الشهر للمشترك بقيمة 52 دينار ، وفي الباقة الثانية والخاصة بالتمتع بمكالمات فقط بلا حدود، فعلى العميل أن يقوم بإرسال رسالة نصية على الرقم ( 999 ) تحتوي على حرف (L) او (ل) بقيمة 2 دينار على مدار اليوم ، 12 دينار على مدار الاسبوع أو 42 دينار على مدار الشهر.

وأفادت أنها ومن خلال هذه الحملة ترسخ علاقتها المتميزة مع عملائها ، والتي تحرص على بث المزيد من الثقة من فترة إلى أخرى، مشيرة إلى أنها تكثف من جهودها باستمرار  إلى توفير كل ما يقدم قيمة مضافة لعملائها وهذه الحملة هي واحدة من سلسلة حملاتها في هذا الاتجاه.