إعلان كواليتي نت الرمضاني الأول في استبيان مجلة تساويق

حقق إعلان كواليتي نت -المزود الأول للانترنت في الكويت – الذي عرض خلال شهر  رمضان المبارك نجاحاً كبيراً في المدونات ومواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك وجوجل بلس كما حقق نسبة مشاهدة عالية وغير مسبوقة على اليوتيوب تمثلت بأكثر من 300 الف مشاهدة خلال شهر  واحد.

وقال مدير التسويق والعلاقات العامة  عبدالله بوفتين أسعدنا كثيراً التفاعل الجميل وردود الافعال من الصغار والكبار مع إعلاناتنا خلال شهر رمضان المبارك ، وكانت فكرة الإعلان تقديم مادة غنائية خفيفة عن الشغف والإنشغال بالإنترنت بطابع الكوميديا والفانتازيا وباستخدام نماذج لجميع  عملاء كواليتي نت من مختلف الأعمار والجنسيات والأفراد والشركات ، كما استعرض الإعلان عدداً من الخدمات التي تقدمها كواليتي نت ومنها  باقة اللعب عبر الإنترنت Gaming DSL وكاميرات المراقبة surveillance والمباني الذكية smart buildings.

وأشار بوفتين إلى أن الإعلان قد حصل على المركز الاول في استطلاع لأفضل 10 إعلانات تلفزيونية خلال شهر  رمضان 2011  والذي قامت به مجلة تساويق الإلكترونية المتخصصة بأعمال التسويق والمشاريع الصغيرة وصوت فيه أكثر من 3000 مشارك من بين 30 إعلاناً تلفزيونياً  مما يعكس استحسان وإعجاب المشاهدين. وشكر بوفتين الجهود الشابة التي ساهمت في إنجاح هذا الإعلان المتمثلة بفريق العمل المبدع.

×