×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بتلكو: صفقة (زين السعودية) مازالت مستمرة ووصلت لمراحل متقدمة

قال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، راشد عبدالله أن صفقة «بتلكو – المملكة» للاستحواذ على 25% من «زين السعودية» لا زالت مستمرة ولكنها بحاجة لبعض الوقت، موضحاً المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة.

وبين عبدالله في تصريح للصحافيين على هامش رعاية بتلكو لغبقة جمعية الإعلان الدولية، إن اكتمال الاستحواذ بصفة نهائية على «زين السعودية» يعتمد على قرار مجلس إدارة مجموعة بتلكو، لكنه امتنع عن الخوض في تفاصيل الصفقة.

وفيما يتعلق بتأثر أعمال الشركة جراء سماح هيئة تنظيم الاتصالات للمستهلكين بنقل الأرقام من مشغل إلى آخر، اكتفى عبدالله بالقول: «مازالت التجربة في بداياتها ومن الطبيعي أن تكسب الشركة أو تخسر زبائن.. لكن من من المتوقع أن تتجه شركة بتلكو لتقديم خدمات أفضل حتى تكسب أكبر عدد من الزبائن».

وتابع: «أصبحت المملكة رائدة في مجال الاتصالات إقليمياً وعالمياً وباتت المملكة من الدول السباقة في ابتكار الأنظمة التقنية بين دول المنطقة»، متوقعا في الوقت ذاته تحقيق نقلة نوعية في مجال الاتصالات بالمملكة خلال الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بتخفيض تعرفة الاتصالات بين دول مجلس التعاون الخليجي، أكد عبدالله أن المشروع يعتبر جزءا من تحقيق الوحدة الخليجية، إلا أنه عاد ليوضح أن أسعار الاتصالات بين دول مجلس التعاون تعتبر الأفضل من أي دولة أخرى.

×