×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بيتك:1,75% عوائد الوديعة الثلاثية خلال الربع الثاني من العام الجاري

اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) توزيعات عوائد الودائع الاستثمارية المتنوعة التي يقدمها لعملائه بالعملات الأجنبية الرئيسية والوديعة الثلاثية بالدينار الكويتي لفترة الربع الثاني من 2011 والمنتهية في 30 يونيو الماضي.

وقال مدير ادارة الخزانة عبد الوهاب عيسى الرشود في تصريح صحافي اليوم ان الوديعة الثلاثية بالدينار الكويتي حققت عائدا خلال الربع الثاني من العام الحالي بلغ 1.75 في المئة.

واضاف الرشود ان هذا العائد يعد "منافسا" مقارنة بما يقدمه السوق وبعوائد العملات الأخرى فضلا عن الاستقرار الذي يشهده الاقتصاد الكويتي وما تتمتع به البنوك الوطنية من استقرار ودعم حكومي تشكل في مجملها عوامل جذب لمصلحة الاستثمار في العملة الوطنية.

وذكر ان (بيتك) قدم عوائد على ودائع العملات الأجنبية الرئيسية مقارنة بالسوق المحلية والأسواق الخارجية حيث بلغ العائد على الدولار الأميركي 1.1 في المئة بينما بلغ العائد على الدولار لفترة الأشهر الستة المنتهية في ذات الفترة (1.14) مقابل (1.19) في المئة للتسعة اشهر الماضية مع عائد سنوي 1.21 في المئة.

واشار الى انه في ظل التقلبات والاضطرابات التي تمر بها اسواق المال العالمية تبقى أسواق الشرق الاوسط ملاذا آمنا للمستثمر المحلي ولمن هم من خارج المنطقة.