برقان يفوز بجائزة " افضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" من وورلد فاينانس

أعلن بنك برقان اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت 2011" من مجلة وورلد فاينانس العالمية ، الرائدة والمتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية، وتأتي رؤية البنك كمؤسسة مالية رائدة تتبنى أفضل التطبيقات العالمية لتوفر أفضل الخدمات المصرفية الخاصة.

هذا وقد تم الإعلان وترشيح بنك برقان بالفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم تضمنت أشهر الخبراء حول العالم والذين يمثلون شركات عالمية مختلفة مثل وكالات التصنيف الائتماني ومراكز مالية كبرى بالإضافة إلى تصويت المشتركين في المجلة في لندن.

وفي هذا الصدد صرح السيد إدواردو إيغورين، رئيس المدراء التنفيذيين لبنك برقان قائلا:" يسعدنا ان نحظى بهذا التقدير نتيجة لإنجازنا في أن نصبح أفضل بنك في الكويت يقدم الخدمات المصرفية الخاصة. وأود بهذه المناسبة أن اشكر عملائنا على ثقتهم بنا والشكر موصول لزملائنا في مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة على هذا النجاح."

وفي السياق ذاته قالت السيدة مي المضف، رئيس مديري الخزانة والاستثمارات المصرفية- مدير عام أول في بنك برقان:"نحن سعداء بفوزنا بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لعام 2011" من جهة عالمية ومرموقة مثل وورلد فاينانس. وتعد الجائزة بمثابة حافز قوي تسعى من خلاله المجموعة الى الإستمرار في تحقيق سجل متميز من خلال توفير وتحسين الخدمات المصرفية الخاصة لعملائنا ولذلك فإننا ملتزمون بالحفاظ على علاقتنا مع كافة عملائنا المبنية على الثقة."

وأضافت المضف: "حصول البنك على هذه الجائزة يعد انجازا يضاف إلى رصيد البنك ففي العام 2007 حصد البنك جائزة  "أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة" في الكويت" من مجلة يورو موني. "

×