×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

"جلفار" توافق على إدراج أسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية

وافق مجلس ادارة شركة الخليج للصناعات الدوائية " جلفار " على الادارج الثاني لاسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية .

وحققت الشركة في النصف الأول من العام الجاري مبيعات بلغت اكثر من 555 مليون درهم بنسبة زيادة قدرها 11 في المائة مقارنة بما تحقق في نفس الفترة من العام الماضي .

كما بلغت الأرباح التشغيلية خلال النصف الاول من العام الجاري 110.8 مليون درهم في حين بلغ صافي أرباح تلك الفترة 102.4 مليون درهم وبنسبة نمو 17.7 في المائة مقارنة مع 86.8 مليون درهم في نفس الفترة من عام الماضي 2010 .

وناقش مجلس ادرة جلفار في الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الشركة برئاسة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس الادارة البيانات المالية التي تحققت في النصف الاول من عام 2011 ووافق المجلس على محضر الاجتماع السابق الذي عقد في ابريل الماضي .

وأعرب الشيخ فيصل عن ارتياحه بما تحقق من النتائج المالية خلال النصف الأول من العام الجاري .. مشيرا الى ان تلك النتائج تعكس قوة جلفار كشركة وطنية اماراتية رائدة في الصناعة الدوائية في منطقة الشرق الأوسط علاوة على أن النتائج تؤكد جدوى البرامج الطموحة التي تعمل على تنفيذها بصورة مستمرة.

من جانبه وصف الدكتور أيمن ساحلي الرئيس التنفيذي للشركة النتائج المالية التي تحققت في النصف الأول من العام الحالي بالانجاز المهم .. مشيرا الى انه يحمل تأكيدا على قدرة جلفار على تقديم أداء متميز على كافة الصعد من خلال الثقة التي اكتسبتها من عملائها المنتشرين في 40 بلدا حول العالم .