×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فيفا الكويت توقع عقد رعاية لفريق مانشتر يوناتيد لمدة خمس سنوات

عقدت شركة الاتصالات الكويتية - فيفا مؤتمراً صحفياً في مول 360 للإعلان رسمياً عن رعاية نادي مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات ابتداء من موسم 2011–2012 للدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد حطم الرقم القياسي في الآونة الأخيرة من حيث عدد الألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز التي حصل عليها والذي بلغت 19 لقب، مما جعل النادي من أكثر أندية كرة القدم نجاحا وتميزا في تاريخ كرة القدم الانكليزي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية - فيفا سلمان البدران في المؤتمر الصحفي إن فيفا تتشرف برعاية نادي مانشستر يونايتد الذي يستعد بحماس بالغ لانطلاق موسم 2011-2012 مشيرا إلى تضمن تلك الرعاية المتميزة برنامجا ترفيهيا كاملا و عروض ومفاجآت لعملاء فيفا، ولعشاق الرياضة، ولاسيما لعشاق الكرة المستديرة.

وعن الفرص التي ستتيحها هذه الرعاية لمشجعي النادي من مشتركي فيفا أوضح البدران أنه بدءاً من أغسطس 2011 وحتى مايو 2012 ستوفر فيفا للمشتركين عدد من الفرص المتميزة للفوز ببطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور مباريات مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد الشهير في بريطانيا.

وستطرح فيفا مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الجديدة والهدايا المتميزة، والبرامج المسلية، والمسابقات التفاعلية، إضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة لتوفير فرص للعملاء لمشاهدة أبطال النادي وهم يلعبون مبارياتهم المثيرة على أرضهم وبين جمهورهم.

من جهته قال مدير العلاقات في نادي مانشستر يونايتد نيك همفريز إن صناعة الهواتف النقالة تحتل مكانة رائدة في ميدان التطور التكنولوجي مضيفا أن لدى فيفا أفكارا إبداعية للتواصل مع مشجعي النادي بما يتيح توفير مجموعة حصرية من المنتجات المتعلقة بالنادي بصورة مباشرة إلى مشتركي فيفا ".

وخلال المؤتمر الصحفي فوجئ الحضور من الجمهور والصحافة المحلية ووسائل الإعلام والمشتركين  مع انطلاق احتفالية الرعاية بإعلان البدران وسفير نادي مانشستر يونايتد ولاعبه السابق بريان روبسون عن اسمي اثنين من الفائزين بتذاكر  لحضور إحدى مباريات النادي البريطاني العريق.

وقال روبسون الذي كان من أبرز لاعبي مانشستر يونايتد " لاشك في أن هناك شغفا كبيرا في منطقة الشرق الأوسط للعبة كرة القدم. وإنه لأمر رائع أن يفيد النادي من مميزات هذه الشراكة من أجل تعزيز التواصل مع جماهيره في الكويت والعالم، ويجعلهم قريبين جدا من ملعبه الشهير أولد ترافورد".

وبتوقيع الاتفاقية بين فيفا ونادي مانشستر يونايتد ستبدأ انطلاقة لشراكة واعدة خلال فترة الرعاية للمواسم الخمس القادمة.