×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

رؤية الهارون تتفق مع رؤى اتحاد المصارف ..للمشاركة في خطة التنمية

عقد وزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية عبدالوهاب الهارون اجتماعاً مصغراً مع مسؤلي اتحاد المصارف لبحث بعض المواضيع الهامة والتي تساعد على تنمية البلاد وسبل الخروج من الازمات والبحث عن طرق متقدمة لتحريك عجلة الاقتصاد.

وناقش الوزير الهارون مع اتحاد المصارف الذي حضر ممثلين عنه على حد قول مصادر انها تمثلت في الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي نائب الرئيس في اتحاد المصارف محمد العمر بالاضافة الى حضور امين السر بالانابة،ناقش كيفية مساهمة البنوك الكويتية في خطة التنمية وبعض المشاريع الهامة التي تخدم الاقتصاد الكويتي.

وقالت مصادر متابعة في تصريح لـ"كويت نيوز"  ان الاجتماع انتهى على وجود رؤية لقطاع المصارف اتفقت مع رؤى وزير التنمية عبدالوهاب الهارون في المشاركة والدخول في خطة التنمية وذلك عن طريق التمويل للمشاريع الكبرى.

واضافت المصادر ان هناك توافق وتطابق شبه متكامل مع رؤية الوزير الهارون واتحاد المصارف ، ويأتي هذا الاجتماع ضمن السعي الجاد والمرتقب من وزير الدولة للتنمية عبدالوهاب الهارون في ايجاد سبل متميزة للنهوض بخطة التنمية وظهورها على ارض الواقع خلال المرحلة المقبلة .

وتوقعت المصادر ان يكون هناك اجتماعات اخرى تضم شركات ستشارك في النهوض بخطة التنمية خلال المرحلة المقبلة ،خاصة لاحتياج الاقتصاد الوطني للمشاريع الكبري لتحريك العجلة الاقتصادية في الكويت.

×