برقان: نسبة العمالة الوطنية في البنك وصلت الى 66 بالمئة

أعلن بنك برقان اليوم أن نسبة العمالة الوطنية بين موظفيه قد وصلت إلى 66%. وكان البنك في الفترات القريبة الماضية قد استقطب ووظف عدداً من المواهب والكفاءات الشبابية الواعدة ضمن فريق عمله.

ومع انتهاء النصف الأول من العام الجاري 2011 وظف البنك 73 موظفاً من الشباب الكويتي الطموح وذوى الخبرة  منهم 31 موظفا مرشحا من برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة وتم تعيينهم في قطاعات وإدارات مختلفة داخل البنك وفروعه ، ويستمر البنك في التعبير الحي عن التزامه الوطني من خلال الاستثمار الفعال لتطوير الكفاءات المتميزة من أبناء الكويت ليكونوا جزءاً من نجاح البنك. ويعكس هذا التوجه تطبيقاً فعالاً لبرامج المسؤولية المجتمعية لبنك برقان.

وفي تعليق عن هذه النسبة المتصاعدة، قالت شيرين كوبر، المدير العام المساعد لإدارة الموارد البشرية والتطوير في بنك برقان:" نلتزم في بنك برقان بمنح الشباب الكويتي أفضل الفرص للإنضمام إلى أسرة البنك وتحقيق النجاح ليس فقط للبنك كمؤسسة، بل وللمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي للكويت أيضاً. وقد كان توجهنا التوظيفي ناجحاً وفاعلاً في اجتذاب الشباب الكويتي الذي يمتلك الموهبة والدافع للمشاركة في تحقيق النمو والتطور للعمل المصرفي والاقتصادي. ونحرص في بنك برقان على تنظيم وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية التي تقدم الفرصة المناسبة للشباب الموهوب لتحقيق النجاح والتميز في تلك البرامج".

وإضافة إلى ذلك، فقد قدم بنك برقان المساعدة والدعم اللازم للطلبة الشباب من خلال برامج التدريب الصيفية التي تعزز معرفة الشباب واطلاعهم على العمل المصرفي في الكويت.

"إننا نؤمن أن دورنا ومسؤوليتنا هي أن نعزز المهارات والمواهب التي يمتلكها الشباب الكويتي المتحمس وذلك لنقدم لهم الدعم ووالخبرة لاختيار مسارهم الوظيفي المستقبلي بنجاح مع الحرص على تزويدهم بالمعرفة الصحيحة التي ترشدهم وتقودهم لتحقيق أهدافهم الوظيفية". تضيف كوبر.

ويمثل بنك برقان نموذجاً ناجحاً لمؤسسات القطاع الخاص في قدرتها على استقطاب الشباب الكويتي الطموح، ومن ثم تزويده بالخبرات والمهارات عبر دورات تدريبية مدروسة تساعد على تطوير أدائهم ليكونوا من الناجحين والمتميزين في العمل المصرفي. ويثابر البنك في استثماره الطموح في موظفيه ومكافأتهم من خلال أفضل البرامج والمبادرات التحفيزية والغنية بالمزايا لنمهد الطريق أمامهم ونساعدهم على الارتقاء والتطور الوظيفي في البنك نحو درجات أعلى.

×