×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

زين-السعودية توقع مذكرة الشروط مع تحالف المملكة-بتلكو للاستحواذ على حصة زين الام

أعلنت شركة زين السعودية للاتصالات أنها قامت بتاريخ 19 يوليو 2011 بالتوقيع على مذكرة غير ملزمة بالشروط والأحكام الأساسية (مذكرة الشروط) مع كل من شركة المملكة القابضة وشركة البحرين للاتصالات (بتلكو)، ويشار إلى هاتين الشركتين مجتمعتين بـ(الائتلاف) فيما يتعلق بالاستحواذ المقترح من قبل الائتلاف على كامل الأسهم المملوكة من قبل شركة الاتصالات المتنقلة (زين) في الشركة.

وقد جاءت هذه الخطوة بعد قيام زين بقبول العرض غير الملزم المقدم من قبل الائتلاف للاستحواذ على هذه الأسهم والتي تمثل ما نسبته (25%) من كامل رأس مال الشركة المصدر، و ذلك حسبما تم الإعلان عنه من قبل كل من زين و المملكة القابضة و بتلكو (ويشار إليه بـ(الاستحواذ المقترح).

وتتضمن مذكرة الشروط الأحكام والشروط الرئيسية الخاصة بالاستحواذ المقترح والمتعلقة بالشركة، بما في ذلك شروط وأحكام عملية الفحص النافي للجهالة والتي ينوي الائتلاف القيام بها بخصوص الشركة والتي كان مجلس الإدارة قد وافق عليها من حيث المبدأ بتاريخ 14 يونيو 2011.

وسوف يتم الإعلان عن أي معلومات إضافية في حين توفرها.

ويسعى تحالف المملكة القابضة - بتلكو للإستحواذ على حصة شركة زين الكويت في زين السعودية البالغة 25 % مقابل 950 مليون دولار، بالإضافة لشروط أخرى تتعلق بتحمل التحالف ديونا على زين السعودية.

×