×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

اجيليتي: سندافع بقوة اذا ما كانت المحادثات مع وزارة العدل الامريكية غير مثمرة

قالت شركة اجيليتي ‏للمخازن العمومية (اجيليتي) ان محكمة الاستئناف بالدائرة الحادية عشر بالولايات المتحدة ‏الامريكية قد قامت يوم الثلاثاء الماضي برفض طلب شركة اجيليتي مراجعة ‏حكم محكمة الصلح الامريكية القاضي بان وزارة العدل الامريكية ‏قد قامت باعلام الشركة بقرار الاستدعاء ولائحة الاتهام بطريقة قانونية.

وأفادت اجيليتي على موقع سوق الكويت ان محكمة الاستئناف قد خلصت الى ان ليس لها اختصاص موضوعي ‏بمثل هذه القضية فى هذا الوقت ،وعليه لم تدرس المحكمة الادعاءات المطروحة ‏ضد الشركة او ما اذا كانت وزارة العدل الامريكية قد تصرفت بشكل قانوني وسليم ام لا.

وأكدت اجيليتي انها تبقى على التزاماتها بمحاولة حل الخلاف من خلال الحوار القائم مع ‏وزارة العدل الامريكية الا انها على اتم الاستعداد للدفاع عن نفسها بقوة اذا ما كانت هذه المحادثات غير مثمرة.

واضافت الشركة انها لاتزال تؤمن ان هذه القضية تشتمل على نزاع مدني على عقود وينبغي ‏الا تكون قضية جنائية ،فكل الاسعار والموردين والممارسات التجارية التي ‏قدمتها شركة اجيليتي تم الافصاح عنها والموافقة عليها ومراجعتها بصورة ‏روتينية من قبل عميلها فى الحكومة الامريكية . ‏

×