×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

اعيان العقارية تعرض مشاريعها ومنتجاتهاعلى موظفي "الكيماويات البترولية

قامت شركة أعيان العقارية بعرض مشاريعها ومنتجاتهاعلى موظفي PIC  شركة صناعة الكيماويات البترولية وذلك في مقر الشركة الرئيسي في قاعة الكوت.

وقال رئيس التسويق والعلاقات العامة عبدالله جاسم الشهاب في بيان صحفي ان ذلك يأتي في اطارخطة تسويق مشاريعها الى ا كبرعددممكن من العملاءالمستهدفين في ظل التنامي الملحوظ على طلب المنتجات العقارية المميزة خلال السنوات الاخيرةحيث يتولى عدد من موظفي الشركة عرض ابرزالمشاريع والعروض الخاصةوشرح كل التفاصيل المتعلقة بها لموظفي PIC شركةصناعة الكيماويات البترولية.

وقد قام موظفي الشركة على مداريومين بعرض المشاريع والعروض الخاصةالتي تقدمها الشركة لموظفي شركة صناعة الكيماويات البترولية وفي مقدمتها مشروع ديار الفنطاس السكني الذي يتميزبمرافقه العالية الجودة من حمام سباحة ومواقف سيارات خاصة وحديقة للأطفال وخدمات الإنترنت والحراسة والصيانة على مدار الساعة بالإضافة إلى النادي الصحي وصالة إستقبال فاخرة للضيوف.

كما تم طرح عروض خاصة على إشتراكات معهد ستريتج الصحي احد ارقى المعاهد الصحية في الكويت المزود بأفضل أنواع الأجهزة الرياضية ويقام علىمساحةتزيدعن 3000 متر مربع تم استغلالها بالكامل لأقامه الصالات

التدريبية وأحواض السباحة وملاعب الإسكواش والمرافق الخاصة بالنادي بالإضافة إلىSPA والكافتيريا التي تقدم المأكولات الصحية وتقدم نصائح التغذية الصحية.

×