×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

جلوبل توصي بشراء بعض الاسهم الخليجية في مقدمتها الوطنية للاتصالات

اختارت شركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل" بعض الاسهم المدرجة في الاسواق المالية واوصت بشراء مجموعة منتقاة في سوق الأسهم الخليجية لجاذبيته وقوة شركاتها على الأداء المربح في الفترة الحالي.

حيث اوصت شركة  "جلوبل" بالشراء على سهم الوطنية للاتصالات في سوق الكويت ورفع السعر المستهدف إلى 2.35 دينار من سعرها الحالي وهو 1.95%، وقالت إن لدى الشركة كفاءة في عملياتها التشغيلية في الدول المكوّنة لمحفظتها الاستثمارية تجعلها طرفاً فاعلاً جيداً في قطاع الاتصالات الخليجي.

وفي سوق دبي أوصت "جلوبل" بالشراء على سهم إعمار العقارية الذي يجري تداوله حالياً عند 3.09 دراهم، مؤكدةً أن السعر المستهدف هو 3.91 دراهم إماراتي.

وتري "جلوبل" أنه من المتوقع أن تتسارع وتيرة نمو الإيرادات المتأتية من العمليات الدولية لشركة إعمار في النصف الأول من العام 2011 وحتى العام 2014 بفضل عمليات التسليم المقررة المقبلة.

واختارت" جلوبل" شركة الخضري المتخصصة في المقاولات والتي فازت بعقود من الحكومة السعودية كأحد أفضل الأسهم في السعودية التي أوصى بشرائها. وقال إن السهم يتم تداوله حالياً عند 70.25 ريالاً، بينما السعر المستهدف هو 80.5 ريالاً.

وتوقع تقرير جلوبل أن يبقى أداء سهم أسمنت القصيم في السعودية إيجابياً، بشرط أن يبقى السعر محافظاً على مستوى إغلاق أعلى من المعدل المتحرك المتوسط المدى (11 أسبوعاً) والطويل المدى (50 أسبوعاً). غير أن تردد المشترين في تخطى مستوى المقاومة عند سعر 72.25 ريال سعودي، إضافة إلى وصول مؤشري القوة النسبية اليومي والأسبوعي إلى حالة الشراء المفرط، يمكن أن يؤدي إلى حدوث حركة تصحيحية إلى الأسفل، مستهدفاً مستوى 64.70 ريال سعودي.

×